عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في القاهرة.. تعرف على موعده

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في القاهرة.. تعرف على موعده

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 21 ديسمبر 2017 - 2:3 | آخر تحديث: الخميس ، 21 ديسمبر 2017 - 2:3
عمرو دياب عمرو دياب
يستعد عمرو دياب لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، إذ يحتفل مع جمهوره بأعياد الكريسماس، في القاهرة، في فندق نايل ريتز كارلتون، وذلك يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر الجاري، وأيضا حفل أخر في دبي يوم 31 ديسمبر.

وأعلن عمرو دياب عبر حسابه على Instagram، عن إحياء حفل غنائي أخر في القاهرة يوم 19 يناير المقبل، في "كايرو فيستڤال سيتي مول".



جدير بالذكر أن عمرو دياب أحيا حفل زفاف نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن والشهير بـ"توتة"، في التجمع الخامس، وحضره عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أشرف عبد الباقي أحمد أدم، ومحمد إمام، وشيماء سيف، وهشام ماجد، وشيكو، وزكي فطين عبد الوهاب، والمنتج أحمد السبكي وابنه كريم السبكي، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، فضلا عن نجوم فريق مسرح مصر.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد حفل عمرو دياب بالكريسماس في القاهرة

دبي تستحوذ على نجوم الغناء بالوطن العربي في رأس السنة..منهم عمرو دياب وحماقي وإليسا

كلمات متعلقة عمرو دياب
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"