بالفيديو- كوميديا سمير غانم وأدم وصلاح عبد الله في "صالون أنوشكا"

بالفيديو- كوميديا سمير غانم وأدم وصلاح عبد الله في "صالون أنوشكا"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 ديسمبر 2017 - 1:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 ديسمبر 2017 - 1:8
سمير غانم سمير غانم
تستضيف الفنانة أنوشكا كل من سمير غانم وصلاح عبد الله وأحمد أدم، في حلقة جديدة من برنامجها، "صالون أنوشكا"، والتي تعرض يوم الأربعاء المقبل على شاشة قناة DMC، في الساعة التاسعة مساء.

يتحدث الثلاثي خلال حلقة البرنامج عن بعض المواقف الكوميديا التي حدثت معهم خلال مشوارهم الفني وحياتهم الخاصة، فضلا عن تقديمهم بعض الأغنيات على طريقتهم الكوميدية.



جدير بالذكر أن سمير غانم كشف عن شروعه لتنفيذ جزء ثاني من مسلسله القديم "ميزو"، وتحدث عن تفاصيله خلال ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39.

وصرح الفنان الكوميدي بأن المؤلف لينين الرملي يعكف على كتابة الجزء الثاني من المسلسل الشهير على الرغم من تصارع شركتي انتاج عليه، أما فيما يخص شخصية "ميزو"، وتطورها بعد 40 عاما يقول سمير غانم "وقع اختيار المؤلف على اسم "ميزو الرايق" كعنوان للجزء الجديد الذي يتناول شخصية "ميزو" المستهتر الذي يطارد الفتيات على الرغم من افلاسه".

وأشار الفنان الكوميدي إلى أن "ميزو" سينفصل عن زوجته "نفيسة" والتي جسدت دورها في الجزء الأول الفنانة فردوس عبد الحميد، إذ لن تشارك الفنانة في الجزء الجديد فضلا عن موت حماته أيضا.
اقرأ أيضا
الحلفاوي وصلاح عبد الله يرفضان محاكمة شيرين عبد الوهاب
بالفيديو- سمير غانم يكشف للمرة الأولى تفاصيل الجزء الثاني من "حكايات ميزو "

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"