الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل

الرداد وإيمي يبدآن "وزة وبطة" يناير المقبل

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 ديسمبر 2017 - 15:56 | آخر تحديث: الخميس ، 7 ديسمبر 2017 - 15:56
حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم
جلسات عمل مكثفة يعقدها المنتج أحمد السبكى مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم من أجل مسلسلهما التليفزيوني الجديد "وزة وبطة"، الذي سيعرض في رمضان 2018.

وقال المنتج السبكي لـ FilFan.com: مؤلفو العمل انتهوا من كتابة 13 حلقة، ومن المقرر أن ينطلق التصوير أول يناير المقبل، وسنعلن عن اسم المخرج فور التعاقد معه.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قدما سويا من قبل بطولة عدة أعمال فنية كان أخرها فيلم "عشان خارجين" ومعهم نسرين أمين وبيومي فؤاد وطاهر أبوليلة ومحمد علي رزق ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج خالد الحلفاوي، كما قدما سويا أيضا فيلم "زنقة ستات" ومسلسل "حق ميت" الذي عرض عام 2015 وشارك في بطولته دلال عبد العزيز وأحمد عبد العزيز وصبا مبارك وهادي الجيار.


اقرأ أيضا

بالصور- هكذا أصبح شكل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مراحل عمرية متقدمة


بالفيديو- حسن الرداد وإيمي يستعينان بـ "3 دقات" في الاحتفال بعيد زواجهما الأول.. بصحبة يسرا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"