خاص- 6 مشاهد في كواليس افتتاح مهرجان "دبي السينمائي".. إحراج رزان مغربي و"بذلة" أحمد فهمي

خاص- 6 مشاهد في كواليس افتتاح مهرجان "دبي السينمائي".. إحراج رزان مغربي و"بذلة" أحمد فهمي

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 7 ديسمبر 2017 - 11:32 | آخر تحديث: الخميس ، 7 ديسمبر 2017 - 11:51
رزان مغربي رزان مغربي
انطلقت أمس فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي، إذ أقيم حفل الافتتاح بحضور الكثير من نجوم مصر والوطن العربي والنجوم العالميين.

شاهد صور حفل الافتتاح


ويرصد FilFan.com أبرز 6 مشاهد من كواليس حفل الافتتاح التي ربما لم تلاحظها على الشاشة ولم تنقلها كاميرات القنوات الفضائية.

- أثارت بدلة أحمد فهمي سخرية بعض الحضور الأمر الذي دفع أحدهم لسؤاله عن سبب اختيار هذه البدلة؟ ليجيبه فهمي "أول ما عجبتني قررت أشتريها علشان أحضر بها المهرجان".

مهرجان دبي

-تسبب كعب حذاء رزان مغربي في ضيق لها خلال مرورها على السجادة الحمراء، إذ كان الكعب يشتبك في ذيل الفستان بين الحين والآخر مما جعلها تشعر بالحرج على السجادة الحمراء.

-اضطرت إدارة المهرجان إلى توزيع زجاجات المياه على الإعلاميين والمصورين والصحفيين، نظرا إلى طول وقت التصوير على السجادة الحمراء والتي وصلت إلى أكثر من ساعتين.

-تسبب أمن المهرجان في غضب بعض الضيوف، وذلك بعدما رفض خروجهم من السجادة الحمراء لحين انتهائها، كما رفض عودة بعض النجوم إلى السجادة في حال خروجهم.

-هتفت بوسي شلبي بصوت مرتفع "تحيا مصر" عند صعود السيناريست وحيد حامد لمنصة المسرح لتكريمه الأمر الذي زاد معه حماس الجمهور وظلوا يصفقون له.

مهرجان دبي

-أثار ظهور المطرب وليد توفيق بـ"سبحة" خلال تسجيله مع القنوات على السجادة الحمراء، تعجب ودهشة الحضور.


اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: هذه أسوأ إطلالات الفنانات في افتتاح مهرجان دبي الدولي 14


#شرطة_الموضة: أفضل إطلالات الفنانات في افتتاح دبي السينمائي الدولي 14

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"