تعرف على معاناة شريهان في حياتها.. هزيمتها للمرض ووفاة والديها أبرزهم

تعرف على معاناة شريهان في حياتها.. هزيمتها للمرض ووفاة والديها أبرزهم

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 ديسمبر 2017 - 19:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 ديسمبر 2017 - 19:44
شريهان شريهان
تعد الفنانة الاستعراضية شريهان واحدة من رموز الجمال والتحدي للكثيرين، على الرغم من ظهورها بشكل مبهج يسعد من يشاهدها، إلا أنها مرت بالعديد من المشكلات في حياتها جعلت منها امرأة قوية.

ويحل اليوم الأربعاء 6 ديسمبر الجاري عيد ميلاد شريهان الـ 53 عاما، ويقدم موقع FilFan.com، معاناة شريهان في حياتها بداية من عدم اعتراف والدها بها مرورا برحلتها مع مرض السرطان.

- عدم اعتراف عائلة والدها بها

تزوجت والدة شريهان للمرة الثانية من دكتور القانون أحمد عبد الفتاح الشلقاني عرفيا خوفا على ابنها عازف الجيتار عمر خورشيد من التجنيد بسبب إصابته بمرض نادر، الأمر الذي تسبب في عدم معرفة شريهان بوالدها حتى سن الـ 11 وهو نفس الوقت الذي فقدته فيه مما جعل الأمور أكثر تعقيدا بسبب دخولها في مشكلات مع عائلة والدها التي رفضت الاعتراف بها وظلت سنوات تعاني من قضايا النسب.

- تأثير وفاة والديها عليها

صرحت شريهان من قبل في حوار لها إنها كانت تشعر بأنها لا تقف على الأرض في وجود والدها لأنه كان يدللها كثيرا ويلبي لها جميع ما تطلبه، ولكنها شعرت بتحمل المسؤولية بعد وفاته وخاصة بعد رحيل والدتها، لأنها لا تعلم كيف تدير الأمور وتتحمل مسؤولية المنزل، وكيف تتعاقد على أعمالها الفنية وبعد مرور الوقت استطاعت تخطي أحزانها.

- الحادث الشهير الذي تعرضت له

لم تتوقف معاناة شريهان عند هذا الحد بل تعرضت لحادث كاد ينهي حياتها، وعلى الرغم من تسجيله كحادث سير، كما صرحت من قبل إلا أن هناك أمورا لا أحد يعلمها حتى الآن.

وتعرضت شريهان وقتها لكسر في العمود الفقري والحوض وخضعت للعلاج لمدة سنوات، وخرجت وقتها العديد من الشائعات حول تدبير نجل الرئيس السابق مبارك لهذا الحادث وخرجت شريهان وقتها لتكذيب كل هذه الأقاويل.

- معاناتها مع مرض السرطان

شعرت شريهان بألم شديد وخضعت لبعض الفحوصات الطبية لتكتشف أنها مريضة سرطان في القناة اللعابية مما دفع الأطباء إلى التخلص من عضلة الخد، إلى جانب إصابة الأعصاب وعصب الحاجب، والعين، والفم، والذقن، ولم تستلم وقتها لهذا الوضع وخضعت للعلاج.

وقتها لم شك الأطباء في أن شريهان ربما لن تستطيع الحديث مرة آخرى، فخضعت لعملية ظنت أنها تتراوح من 7 إلى 8 ساعات ولكنها وصلت إلى 18 ساعة، حسبما صرحت في لقاء لها.

تحدت شريهان وقتها عزيمتها وإصرارها، فعلى الرغم من رفض عدد كبير من الأطباء إجراء العملية لأنها الأكثر خطورة على مستوى العالم، إلا أنها خضعت لها.

- هجوم إسعاد يونس

تزوجت شريهان سرا من رجل الأعمال علاء الخواجة زوج الممثلة إسعاد يونس، وانجبت منه ابنتيها لولوة وتالية، وفور علم زوجته الأولى شنت هجوما عنيفا عليها من خلال صفحات الجرائد والإعلام وبعد فترة هدأت الأمور.

اقرأ أيضا

بالفيديو- في عيد ميلادها.. هكذا تحدث النجوم عن شريهان

كلمات متعلقة شريهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"