تكريم دواين جونسون بنجمة على ممر المشاهير في هوليوود

تكريم دواين جونسون بنجمة على ممر المشاهير في هوليوود

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 ديسمبر 2017 - 15:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 ديسمبر 2017 - 15:25
دواين جونسون دواين جونسون
تحول الممثل الأمريكي دواين جونسون من أكبر الأسماء في عالم المصارعة إلى أحد أبرز النجوم في عالم هوليوود، وقريبا سيحظى بنجمة على ممر الشهرة.

ومن المقرر أن ينال جونسون هذا التكريم الأسبوع المقبل في احتفالية للتعرف على مساهمته في صناعة السينما الأمريكية، ومكانته كنجم عالمي.

وتصدر الممثل الأمريكي قائمة أعلى الممثلين الرجال أجرا عام 2016، بينما جاء في المركز الثاني هذا العام، بعد أن بلغت دخله نحو 65 مليون دولار، وحققت أفلامه نجاحا كبيرا وإيرادات تصل لـ 3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وفقا لما ذكره موقع Forbes.

ونشرت منظمة احتفالات ممر الشهرة آنا مارتينيز بيانا جاء فيه" لا يعد دوين جونسون موهبة عظيمة فقط، ولكنه قام أيضا بأعمال خيرية عديدة، والتي تعتبر واحدة من أهم المعايير لكسب بقعة خالدة على ممشى المشاهير".

وأضاف البيان" الجميع يحب دوين جونسون، وأعتقد أن نجمته ستحظى بشعبية كبيرة على ممر الشهرة"

وذكرت مجلة Entertainment Tonight أن نجم Moana قدم العديد من المساهمات الخيرية، من بينها انشاء مؤسسة The Rock عام 2006، والتي تهدف إلى تثقيف وإثراء حياة الأطفال الذين يعانون من أمراض والأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة من خلال برامج اللياقة البدنية والتثقيف الغذائي.

وعلى الرغم من نجاحه المميز، نجح جونسون في البقاء متواضعا ومكرسا جهوده لمعجبيه، ففي وقت سابق من هذا العام التقى جونسون بأحد معجبيه الذي كان يبكي من أجل أن يحظى بفرصة لقاء نجمه المفضل.

اقرأ أيضا

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم دواين جونسون Baywatch .. ممنوع لأقل من 17 عاما لهذه الأسباب

صورة- دواين جونسون يكشف عن معاناته في الطفولة.. ليالي بلا عشاء

كلمات متعلقة دواين جونسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"