مي كساب عن تفكيرها في الاعتزال والحجاب: ليس عيبا في الفن أو حرمانية

مي كساب عن تفكيرها في الاعتزال والحجاب: ليس عيبا في الفن أو حرمانية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 ديسمبر 2017 - 10:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 ديسمبر 2017 - 14:42
مي كساب مي كساب
أوضحت الفنانة مي كساب تصريحاتها حول تفكيرها في الاعتزال وارتداء الحجاب والابتعاد عن الفن.

سبق وصرحت مي أنها تفكر كثيرا في ارتداء الحجاب، وأن رحيل الفنانة شادية أثر عليها فهي فنانتها المفضلة وقصة حياتها ونجاحها وقرارها بالابتعاد والاعتزال كان له تأثيرا واضحا، ولكن التزاماتها الحياتيه منعتها.

ويبدو أن مي تعرضت لانتقادات بعد هذه التصريحات، منها أن كلامها هذا قد يتم تفسيره أنها تحرم الفن وتعيب فيه.

عبر حسابها في موقع Twitter فسرت مي ما قالته وكتبت أنها عندما تفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب لا تعيب في الفن أو تحرم ما تقدمه، ولكنها رغبة داخلية لديها في الزهد ولكن حتى الآن لم يحن الموعد.




من ناحية أخرى، وقعت مي كساب مؤخرا على بطولة فيلم "البدلة" إنتاج وليد منصور، وبطولة تامر حسني، كما كانت وقعت مع المنتج نفسه على بطولة فيلم "فولت زيادة".

كما اعتذرت مي عن عدم المشاركة في بطولة مسرحية "اضحك لما تموت" بسبب انشغالها في أعمال فينة أخرى وليس بسبب حملها كما أشيع.

اقرأ أيضا:

خاص (في الفن)- هذه حقيقة حمل مي كساب الثاني

بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني

كلمات متعلقة مي كساب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"