هل تكره شادية أعمالها الفنية وتندم عليها؟ هؤلاء يكشفون الحقيقة

هل تكره شادية أعمالها الفنية وتندم عليها؟ هؤلاء يكشفون الحقيقة

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2017 - 17:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2017 - 17:1
شادية شادية
شادية صاحبة الطلة المميزة، لا يختلف في حبها وفنها وجمالها أحد، مجرد رؤيتها على الشاشات تتجه الأنظار إليها تستقبلها بإبتسامات وفرحة.

مجرد رؤية عمل لشادية قادر على تغيير مزاجك للأفضل، تستمتع بقدرتها المتفردة في التمثيل والغناء، تنبهر بأدائها في جميع شخصياتها وأعمالها التى قدمتها خلال مشوارها الفني.

قررت شادية أن تعتزل الفن بعد باع طويل قدمت خلاله الكثير من الأعمال التى ظلت وستظل محفورة في وجدان الوطن العربي بأجمعه.

واختارت شادية بعد الاعتزال، أن تبعد عن الأضواء وتلتفت لحياتها الشخصية، لكنها قبل وبعد الانسحاب من الفن لم تتبرأ يوم عمل قدمته.

لكن بعد وفاتها خرج البعض بتصريحات نسمع عنها للمرة الأولى وهي أنها كانت نادمة على أعمالها الفنية، لكن هل هذا صحيح؟

يقدم موقع FiLFan.com لقرائه شواهد لبعض الأشخاص في حياة شادية يكشفون حقيقة هذا الأمر :

1- أكدت ناهد شاكر ابنة شقيق شادية خلال حلولها ضيفة على برنامج "هنا العاصمة" أنها كانت تشاهد أفلامها وتنتقد نفسها وتسخر من بعض المشاهد أو طريقة تمثيليها.

وأضافت أنها كانت متابعه جيدة لأحدث الأفلام والمسلسلات، حتى أنها شاهدت الدراما التركية التي عرضت عبر الشاشات العربية وتابعت المسلسل التركي "نور".

اختتمت ناهد حديثها في هذه النقطة مؤكدة أن عمتها كانت مثقفة ولآخر وقت كانت دائما تجد إلى جوارها كتابا أو قصة أجنبية تقرأها، فهي اعتادت على هذا الأمر منذ زمن طويل.

2- وقال الناقد طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة CBC Extra أن شادية كانت تعتز بكونها فنانة وعندما تترك خبر لشخص عن طريق الهاتف تصر على قول "الفنانة شادية" على الرغم من اعتزالها وابتعادها عن الفن.

3- أكد الكاتب والسيناريست مدخت العدل خلال مداخلة لبرنامج "هنا العاصمة" أن التصريحات التي أصدرها البعض عن ندمها على مشوارها عبارة عن مزايدة مشيرا إلى أن الفنان شئ عظيم ومحترم، ومقدس، وأنها لم تتنصل يوما من فنها.

4- وكتب الناقد طارق الشناوي في إحدى مقالاته، أنها ابتعدت بلا ضجة ولم تتبرأ من أى أغنية أو فيلم أو مشهد أو لقطة، برغم أن كارهى الفن وأعداء الحياة كثيرا ما حاولوا إقناعها بإعلان التوبة والندم، لكنها قالت أعتز بكل ما قدمته للناس.




اقرأ أيضاً

بالفيديو- ابنة شقيق شادية: لم تحرم مشاهدة أفلامها وهذا المسلسل التركي تابعته

بالفيديو- تفاصيل صورة شادية المسربة وتهديد بمعاقبة الطبيب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"