اصابة بليك ليفلي تعطل فيلم The Rhythm Section

اصابة بليك ليفلي تعطل فيلم The Rhythm Section

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2017 - 13:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2017 - 15:57
بليك ليفلي بليك ليفلي
تعرضت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي لإصابة بجروح في يديها أثناء تصوير أحدث أفلامها The Rhythm Section.

وأعلنت الشركة المنتجة، في بيان رسمي، أن تصوير الفيلم سيتوقف لفترة بسبب إصابة ليفلي على أن يتم استئنافه في أقرب وقت ممكن.

وجاء في البيان: "وقف التصوير مؤقتا في The Rhythm Section نظرا لإصابة بليك ليفلي في يديها خلال تصوير أحد مشاهد الأكشن، وسيتم استئناف تصوير الفيلم في أقرب وقت ممكن".

قصة الفيلم مبنية على أحداث رواية The rhythm section للكاتب مارك بورنيل وهو من إخراج ريد موارنو.

وتجسد ليفلي في الفيلم دور قاتلة تسعى للإنتقام ممن دبروا حادث تحطم الطائرة التي تسببت في مقتل أسرتها بالكامل، والتي كان من المفترض أن تستقلها أيضا، ومن المقرر صدور الفيلم عام 2019.

ووفقا لما ذكرته مجلة The Hollywood Reporter، فإن الفيلم يجرى تصويره في بريطانيا وأيرلندا واسبانيا وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويشار إلى أنه أثناء تصوير الفيلم ظهرت ليفلي دون مساحيق تجميل وبشكل مغاير تماما لما هي عليه.

وكعادته لم يفوت الممثل الأمريكي ريان رينولدز فرصة السخرية من زوجته بعد ظهورها بهذا الشكل، إذ نشر الممثل الأمريكي صورة لزوجته من موقع التصوير وعلق عليها "دون فلاتر" مشيرا إلى الفلتر المستخدم في الهواتف لتحسين الصورة.

#nofilter

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on



اقرأ أيضا

بالصور- شاهد كيف سخر ريان رينولدز من زوجته بليك ليفلي

انتقام بليك ليفلي من زوجها ريان رينولدز في عيد ميلاده سيجعلك تحلم بعلاقة مثلهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"