بالفيديو- سهير البابلي: رفضت قبلات آسر ياسين.. يمكن أن يتزوجني!

بالفيديو- سهير البابلي: رفضت قبلات آسر ياسين.. يمكن أن يتزوجني!

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2017 - 12:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 ديسمبر 2017 - 14:45
سهير البابلي سهير البابلي
ظهرت نيفين الناقوري ابنة الفنانة سهير البابلي مع والدتها أثناء استضافتهما في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة قناة "دريم".

وقالت نيفين إنها لا تحب الأضواء وأن الله منحها طريقة حوار استغلتها في الدين والقرآن.

أما سهير البابلي فقالت إن أسرتها عارضت دخولها عالم الفن خاصة والدتها التي كان الأمر بالنسبة لها كارثة أن تصبح ابنتها ممثلة، ولكن والدها تقبل الأمر نسبيا.

وأضافت البابلي أنها عاشت مرحلة الطفولة في محافظة المنصورة ثم انتقلت إلى القاهرة وعملت بالفن رغما عن عائلتها.

وتطرقت للحديث عن اعتزالها وقالت إنها قررت ذلك في عز نجوميتها لأنها كانت تقدم وقتها مسرحية "عطية الإرهابية"، ولم تتردد يوما في التفكير بمسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أنها عادت مرة آخرى للتمثيل من خلال مسلسل "قلب حبيبة" ووضعت عدة شروط منها عدم احتضانها أو تقبيلها من الممثلين الذين يقدمون أدوار أبنائها مثل آسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب.

واستكملت حديثها قائلة إنهما أبنائهما في المسلسل ولكن بالحقيقة يمكن أن يتزوجا منها.



اقرأ أيضا

ما لا تعرفه عن صاحب أجمل "إفيهات" توفيق الدقن في عيد ميلاده- صفع سهير البابلي وآخر كلماته لابنه وحقيقة تسببه في وفاة والدته

كلمات متعلقة سهير البابلي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"