20 عامًا على Titanic- كيت وينسلت تكشف عن المرشح الأول للدور وهكذا شاهد أطفالها مشهد التعري

20 عامًا على Titanic- كيت وينسلت تكشف عن المرشح الأول للدور وهكذا شاهد أطفالها مشهد التعري

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 17:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 17:52
Titanic Titanic
تحتفل وسائل الإعلام الأجنبية خلال شهر ديسمبر الجاري، بصناع فيلم Titanic، تزامنًا مع مرور 20 عامًا على طرحه في دور العرض السينمائية.

وخلال حلول الممثلة كيت وينسلت ضيفة على برنامج The Late Show، سألها المذيع ستيفن كولبير مجموعة من الأسئلة التي يرغب الجمهور في معرفتها عن الفيلم الذي يعد واحدًا من أشهر الأفلام الرومانسية على مدار تاريخ السينما.

وفي السطور التالية نرصد أبرز ما جاء في الفقرة المخصصة لكواليس فيلم Titanic:

-قالت الممثلة البريطانية إنها لا تستمع إلى أغنية الفيلم الشهيرة My Heart Will Go On، التي غنتها سيلين ديون.

-أوضحت أن لقطة الاستناد باليد على زجاج السيارة أثناء المشهد الحميمي لم تكن مكتوبة في السيناريو، وإنما قرر المخرج جيمس كاميرون إضافتها في يوم التصوير مستخدمًا رذاذ يزيد من شكل البخار والعرق.

-أكدت أن المشهد الأخير في الفيلم تسبب في انخفاض حرارة جسمها (Hypothermia)، فقد كانت المياه المحيطة مجمدة ولم يتمكن فريق العمل من تدفئة هذا الكم من المياه.



-أشارت إلى أن أولادها شاهدوا نصف الفيلم فقط، وفيما يخص مشهد التعري، أوضحت أنها أغلقت أعينهم عندما ظهر على الشاشة، لافتة إلى أنهم غادروا القاعة بعد ذلك.

-كشفت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار أن المخرج جيمس كاميرون هو من رسم اللوحة الشهيرة، فقد رسمها وهي مرتدية ثوب سباحة.

-ذكرت وينسلت أن الممثل ماثيو ماكونهي، كان المرشح الأول لدور "جاك"، لكن المخرج أصر على ليوناردو دي كابريو، موضحة: "لقد أجريت تجربة أداء معه، لم أصرح بهذا من قبل، كانت تجربة مذهلة، لكن الأمر كان سيختلف تمامًا معه".

فيلم تيتانك

-سخرت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، من مشهد موت "جاك"، قائلة: "لقد كذبت، وتركته، لكن كان عليه أن يبذل مجهودًا كي يصعد بجانبي".

اقرأ أيضًا:
جيمس كاميرون يكشف عن دور كيت وينسلت في فيلم Avatar 2.. لهذا السبب ضرب هارفي وينستين


أفلام شهر ديسمبر- أبرز 16 فيلمًا في دور العرض العالمية.. كيت وينسلت في مواجهة ميريل ستريب وهيو جاكمان

كلمات متعلقة كيت وينسلت Titanic
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"