حنان مطاوع أمام خالد النبوي في رمضان 2018

حنان مطاوع أمام خالد النبوي في رمضان 2018

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 15:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 15:40
حنان مطاوع حنان مطاوع
أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "منطقة محرمة" عن تعاقدها مع الممثلة حنان مطاوع على المشاركة في بطولة العمل أمام خالد النبوي.

وتجري الشركة حالياً إبرام باقي التعاقدات مع عدد من الفنانات للمشاركة في البطولة، وسوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، استعداداً لبدء التصوير أواخر شهر ديسمبر الجاري.

مسلسل "منطقة محرمة" من تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فريم ميكرز، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ويأتي هذا العمل بعد النجاح الذي حققه خالد النبوي فى رمضان الماضي بمسلسل "واحة الغروب" مع منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكري، بالاضافة إلى ما حققته حنان مطاوع خلال أعمالها الأخيرة.

اقرأ أيضا

المطرب دياب يشارك في رمضان 2018 بمسلسل "منطقة محرمة"

صورة- خالد النبوي يعود لتمارينه الرياضية لحرق الآيس كريم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"