إد شيران يكشف عن كواليس أغنية Perfect.. صعوبة التعامل مع بيونسيه

إد شيران يكشف عن كواليس أغنية Perfect.. صعوبة التعامل مع بيونسيه

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 12:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 12:50
إد شيران وبيونسيه إد شيران وبيونسيه
تصدرت أغنية Perfect التي تجمع المغني البريطاني إد شيران بالمغنية الأمريكية بيونسيه، أخبار جميع المواقع المتخصصة في الموسيقى والغناء، وأصبحت واحدة من أشهر دويتوهات العام الجاري، رغم مرور 5 أيام فقط على طرحها.

وكشف المغني البالغ من العمر 26 عامًا عن كواليس تحضير الأغنية في حوار مع موقع Entertainment Tonight، قائلًا: "بعثت رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى بيونسيه كي أتواصل معها، لكنها في الحقيقة تغير عنوان بريدها الإلكتروني كل أسبوع!".

وتابع: "وصلتها الرسالة، وبعد ذلك تحدثنا هاتفيًا، وبدأنا العمل على الأغنية منذ شهر مايو الماضي".



مضيفًا: "ومن المعروف أنها أنجبت توأمها في شهر يونيو، لذلك انتهينا من الأغنية في شهر سبتمبر، وتكتمت على الأمر حتى موعد طرحها المتفق عليه".

وأكد أن مغنية Irreplaceable تمكنت من تسجيل الأغنية كاملة من أول مرة، وغيرت في توزيع الآلات الموسيقية، موضحًا: "كانت الموسيقى في النسخة الأصلية من Perfect تعتمد فقط على الجيتار، لكنها تغيرت بعد ذلك، وعندما بدأنا العمل على الدويتو قالت لي أنها تريد الاكتفاء بالجيتار في الموسيقى، فتحمست على الفوز وأخبرتها أن هذا كان رأيي في البداية".

وذكر أنهما لم يختلفا كثيرًا، فقد كانت الملاحظات قليلة من الطرفين، لذلك انتهى العمل على الأغنية بعد 4 ساعات فقط في الاستوديو.

يشار إلى أن النسخة الأولى من أغنية Perfect صدرت ضمن الألبوم الثالث لـ شيران، Divide، الذي سجل أعلى مبيعات وقت صدوره في مارس الماضي، وتصدر "الدويتو" الذي أطلقه أخيرا المركز الأول ضمن قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية، مع وجود احتمالات تشير إلى أنه من الممكن أن يحتل المركز الأول في أعياد الكريسماس.

اقرأ أيضًا:
أفلام شهر ديسمبر- أبرز 16 فيلمًا في دور العرض العالمية.. كيت وينسلت في مواجهة ميريل ستريب وهيو جاكمان

بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه

كلمات متعلقة إد شيران بيونسيه
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"