#شرطة_الموضة: يسرا اللوزي تنافس سمية الخشاب على "أغلى فستان زفاف".. أسعار تُقدر بملايين الدولارات

#شرطة_الموضة: يسرا اللوزي تنافس سمية الخشاب على "أغلى فستان زفاف".. أسعار تُقدر بملايين الدولارات

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 1:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 ديسمبر 2017 - 1:26
يسرا اللوزي وسمية الخشاب يسرا اللوزي وسمية الخشاب
أطلت الممثلة يسرا اللوزي في مساء الأحد الثالث من ديسمبر بفستان زفاف مرصع بالماس، وكانت الممثلة سمية الخشاب أطلت بفستان آخر مرصع أيضا بالماس منذ عامين.

وقع اختيار مصمم الأزياء هاني البحيري على الممثلة يسرا اللوزي لتقدم فستانه الأكثر إبراها في عرضه السنوي الثامن، وجاء في بيان أن الفستان الذي أطلت به يسرا شارك في صنعه رفيق أنطوان بـ١٢٠ قيراط لون D ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمي GIA من أكبر معاهد بالعالم ومن تصميم البحيري.

وصرح رفيق أنطوان أن الفستان سعره يصل إلى 5 مليون دولار أمريكي، ومن الممكن أن يقل سعره بعد استبعاد عدد من الماسات بطلب العروس.

ولون D في الماس هو الأكثر شفافية والأغلى.

عمرو دياب يغني القاهرة

أما فستان سمية الخشاب الذي ارتدته في عرض أزياء لوليد عطا الله في 2015، كان مرصع بـ200 قيراط من الماس مطرز باللؤلؤ، وقُدر سعر وقتها بما يتعدى المليون ونصف دولار أمريكي، كما تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.






يذكر أن هناك عدد كبير من الفنانات شاركن في عروض أزياء هاني البحيري بفساتين زفاف مثل يسرا وغادة عبد الرازق ودرة وداليا البحيري وحنان ترك وأمينة خليل والتونسية دارين حداد.


اقرأ أيضا

بالفيديو- سمية الخشاب ترد على انتقادات فستان زفافها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"