مُبتكر Rick and Morty يفاجئ معجبة بنصيحته لها حول الاكتئاب.. تفوق على طبيبها النفسي

مُبتكر Rick and Morty يفاجئ معجبة بنصيحته لها حول الاكتئاب.. تفوق على طبيبها النفسي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 22:57 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 22:57
دان هارمون أحد مبتكري مسلسل Rick and Morty دان هارمون أحد مبتكري مسلسل Rick and Morty
رغم أنه كان سؤالا عابرا طرحته إحدى محبات مبتكر Rick and Morty، إلا أنه قرر الرد عليها باستفاضة بنصائح ربما تفوقت على طبيبها النفسي.

لم يتردد دان هارمون، أحد مبتكري مسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي Rick and Morty، في الرد على سؤال إحدى معجباته حول كيفية الخروج من الاكتئاب.

كتب لها دان عبر حسابه على موقع Twitter: "أولا، اعترفي واقبلي أنه يحدث. الإدراك هو كل شيء. نحن نضع أنفسنا تحت ضغط كبير لنشعر أننا على ما يرام. من المقبول أن نشعر أننا لسنا على ما يرام. ربما يكون هذا شيء أنت جيدة فيه! تحدثي عن شعورك. لا تبقيه سرا. امتلكيه. كأنه قبعة أو معطف. شعورك حقيقي".




وتابع: "ثانيا، حاولي أن تذكري نفسك، مرة تلو الأخرى، أن المشاعر حقيقية لكنها ليست الحقيقة. على سبيل المثال: ربما تشعرين أن الحياة بلا معنى. مشاعر حقيقية. مشاعر مهمة. حقيقي أنك تشعرين بها، لكن هل للحياة معنى ليس أمرا مخولا لنا. الحقائق والمشاعر متساويان لكن مختلفان".




واستكمل: "الأفكار السوداوية ستشع خارج جدار جمجمتك، ستتشوه وتكبر. عندما تفتحين فمك (أو تكتبين أو ترسمين) هذه الأفكار تخرج. بالطبع ستعود لكن عليك طردها للخارج. نفسي عنها. اصرفيها. أعلم لأنك ترغبين لكن حاولي".





وفسر: "أهم شيء يمكنني أن أخبرك به ألا تتعاملي مع الأمر وحدك من فضلك. هناك سحر لا يصدق ومعجزة تحدث عندما تعبرين عن مشاعرك. حتى كتابة: أريد أن أموت، على ورقة وحرقها سيشعرك بتحسن أكثر من التفكير في الأمر وحدك. إخراج مشاعرك أمر ساحر".



ولم تصدق المعجبة نفسها أن كاتبها المفضل رد عليها بهذه الاستفاضة وشكرته مؤكدة أنه أفضل بكثير من طبيبها النفسي.



كلمات متعلقة rick and morty
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"