حسن الرداد وعبير صبري ضيفا "عيش الليلة"

حسن الرداد وعبير صبري ضيفا "عيش الليلة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 18:5 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 18:42
حسن الرداد حسن الرداد
يستضيف أشرف عبد الباقي كلا من حسن الرداد وعبير صبري، في حلقة اليوم من برنامجه "عيش الليلة" بموسم الثاني، والتي تعرض الساعة التاسعة مساء على قناة DMC.

يتحدثا ضيفا الحلقة عن كواليس طفولتهما وحياتهما الشخصية، وأعمالهما الفنية، فضلا عن الفقرات الترفيهية التي تخللها حلقة البرنامج.

من ناحية أخرى ينتظر حسن الرداد عرض فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، في دور السينما، والمحدد له موسم نصف العام الدراسي، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وماجد المصري وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

كانت أخر أفلام حسن الرداد هو "عشان خارجين" في 2016، مع إيمي سمير غانم وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج محمد السبكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

فيما بدأت الممثلة عبير صبري تصوير مشاهدها في مسلسل "الحب الحرام"، في أبو ظبي، بجزيرة نوراي، ويشارك في بطولته كل من بوسي، عبير صبري، ومنة فضالى، وأحمد الشامي، وأحمد صلاح حسني، وجيهان خليل ورباب ممتاز وأحمد عصام وأشرف مصيلحي.

يناقش مسلسل "الحب الحرام" عدد من القضايا الاجتماعية في إطار تشويقي ويشارك وهو من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أبرز تصريحات أمير كرارة في "عيش الليلة" : لا أحد ينافس المطرب أحمد شيبة.. هؤلاء الفنانين من عائلتي


الفيديو- أبرز تصريحات أحمد السعدني في "عيش الليلة": تقليدي لأحمد زكي أوقعني في مشاكل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"