حسن يوسف وفاروق فلوكس ومصطفى قمر مع سكان "شارع 18"

حسن يوسف وفاروق فلوكس ومصطفى قمر مع سكان "شارع 18"

| في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 مارس 2008 - 10:44
أشرف مصيلحي والمخرج حسام الجوهري وميس حمدان وعمر يوسف - تصوير : محمد ممدوح أشرف مصيلحي والمخرج حسام الجوهري وميس حمدان وعمر يوسف - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

سكان "شارع 18" بالمعادي انتقلوا الى سينما المركز التجاري "سيتي ستارز" مساء الأربعاء الماضي وتبعهم ذويهم ، الذين بدورهم أدوا إلى ارتباك وإزدحام في المركز التجاري من أبوابه وحتى الدور الخامس حيث قاعات السينما.

وانتقل أهل "شارع 18" لحضور العرض الخاص بهم في سينما "سيتي ستارز" بقيادة المخرج حسام الجوهري والفنان الشاب أحمد فلوكس ودنيا غانم وعمر يوسف وميس حمدان ومحمد ظاظا وأشرف مصليحي ، وتبعهم ذويهم على رأسهم الفنان القدير حسن يوسف وفاروق فلوكس ، بالإضافة إلى المطربة مي سليم في حين تغيب كل من دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وحضر العديد من ضيوف الحفل على رأسهم الفنان مصطفى قمر والمخرج أحمد البدري والشاب كريم محمود عبد العزيز وأحمد رفعت والشابة أروى والمطربة الشعبية أمينة ومهندس المؤثرات الخاصة أحمد عصام ، بالإضافة إلى الفنان الشاب يوسف الشريف الذي ظهر أثناء العرض واختفى مع إنتهائه.

وبعد إنتهاء العرض قال بطل الفيلم أحمد فلوكس في تصريح خاص لمراسل موقع filfan.com : "هذا الفيلم هو بطولة جماعية وإن كان اسمي متصدرا ، وهو فيلم إثارة وبه بعض من مشاهد الحركة ، وغير صحيح أن قصة الفيلم تغيرت أثناء التصوير فهي كذلك منذ كتابة عمر شامة لها ، ومن أصعب المشاهد التي صورتها هي المطاردة التي انكسرت بها قدمي".

وقد اهتم فلوكس الصغير بالتصوير مع معجبيه وإمضاء صوره التي تم توزيعها على الجمهور من قبل أحد مساعديه ، في حين اتسمت الفنانة ميس حمدان بمظهرها الامريكي الذي لفت أنظار الجميع ، كما أهتم كلا من القديرين حسن يوسف وفاروق فلوكس بالاستماع إلى آراء الجمهور عن دوري ولديهما أحمد وعمر.

في حين قالت الشابة دنيا سمير غانم لمراسل الموقع : "إن فيلم "شارع 18" جذبني جدا منذ قرأتي للسيناريو وخاصاً دور آيه البنت التي أقوم بتجسيد دورها ، ويارب ينال إعجاب الجمهور ، وقد رشحني لهذا الدور كلا من محمد العدل وريم العدل ، وسعيدة جدا بمشاركتي مثل هذا العمل لأنها المرة الأولى التي أقدم فيها عمل من نوعية الإثارة".

أما الوجه الجديد عمر حسن يوسف قال عن تجربته الأولى في السينما لمراسل الموقع : "جاءني هذا الدور بعد تخرجي من كلية السياحة ، والتي بسببها رفضت أدوار كثيرة ومن أهمها دور في مسلسل "محمود المصري" الذي جاءني قبل تخرجي بثلاثة أشهر فقط ، وعن دوري الأول صلاح الذي جسدته في "شارع 18" كانت صعوبته في وقوفي للمرة الأولى أمام الكاميرا ، حيث كنت معتاداً على الوقوف خلفها لمشاهدة والدي ، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب وترحاب الجمهور مع الأخذ في الغعتبار أنه دوري الأول".

وقدم الفنان القدير حسن يوسف نصيحة لنجله عمر من خلال موقع filfan.com قائلاً : "أريد من عمر عندما ينوى أن يأخذ طريق الفتي الأول في السينما أن يتبع خطوات الفتى الأول ولا يقبل بأي دور ، وأرى أن عمر سينجح في أدوار الأكشن لأنه رياضي ، والحمد لله إطمئنيت على الفيلم ونجاحه ويبقى أن أطمئن على قبول الجمهور لعمر وهو أهم شئ للفنان".

وعن دوره القتيلة راوية ، قالت الفنانة ميس حمدان لمراسل الموقع : " لم أرى الفيلم في مرحلة المونتاج وهذه المرة الأولى التي أراه مع الجمهور ، وقدمت دور راوية وهي فتاة غنية جدا يموت والدها ويترك لها تركة كبيرة ويكون عمها واصياً عليها ويحدث مشاكل بينهما إلى أن تحدث جريمة قتل ويتم البحث عن القاتل طوال الأحداث ، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور".

وكانت المفارقة ظهور الفنان والمطرب مصطفى قمر بعد إنتهاء عرض الفيلم مصاحباُ معه معجبيه من خارج أبواب المركز التجاري ، وبعد تهنئته لأبطال العمل خرج قمر مع سكان "شارع 18" وانتهى الحفل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"