أمل حجازي تحكي عن صراعها النفسي قبل الحجاب.. هكذا تغيرت

أمل حجازي تحكي عن صراعها النفسي قبل الحجاب.. هكذا تغيرت

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 15:22 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 16:27
أمل حجازي أمل حجازي
أعلنت أمل حجازي ارتدائها الحجاب منذ حوالي 3 أشهر، في قرار جاء مفاجئا للكثير من جمهورها، ويبدو أن هذا القرار لم يكن سهلا عليها، إذ كشفت أنها كانت تعيش صراعا نفسيا حتى اتخذته.

أمل حجازي قالت: "كنت أعيش صراعا نفسيا، لكن الهداية جاءت سريعة، وهناك الكثير من الأمور التي تغيرت في حياتي"، مشيرة إلى أنها لم تكن بعيدة عن الله قبل الحجاب بل كانت قريبة وتؤدي واجباتها الدينية من صلاة صوم وقراءة القرآن، لكنها حاليا أصبحت تشعر بارتياح نفسي بشكل كبير، وأكثر سعادة من الماضي، حسبما جاء في حوارها لـ "العربية نت".

وأضافت حجازي أنها لا تريد أن يلهيها شيء عن أداء الواجبات الدينية والتثقف الديني، وتفضل أن تتعرف أكثر على شؤون الدين وتفاصيله، خصوصاً أنها تحجبت منذ أشهر قليلة وهي متحمسة للتعمق أكثر في الدين.

وأشارت أمل حجازي إلى أنها ليست نادمة على مشوارها الفني، وأنها حرصت على أن تأخذ الجيد منه فقط، منتقدة تراجع الفن في الوقت الحالي، وقالت إنه يتضمن أعمالا غير سوية.

وكشفت أمل حجازي عن أنها حاليا لا تستمع إلى الأغاني بل تفضل الانصات إلى القرآن وسماع الأناشيد الدينية، ورغم أنها أطلقت مؤخرا أنشودة بمناسبة المولد النبوي الشريف، لا تفكر حالياً في أي إصدارات دينية إلا إذا اقتنعت بالعمل.


اقرأ أيضا

بالفيديو- أمل حجازي تغي لأول مرة بالحجاب.. اختارت هذه الأغنية


7 معلومات عن أمل حجازي - عرفها الجمهور المصري بدويتو مع الشاب فضيل وقررت ارتداء الحجاب في هذا اليوم

كلمات متعلقة أمل حجازي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"