انتاج جزء جديد من مسلسل Stranger Things

انتاج جزء جديد من مسلسل Stranger Things

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 14:37 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 14:37
Stranger Things Stranger Things
أعلنت شركة Netflix رسميا أنها بصدد انتاج الجزء الثالث من دراما الخيال والرعب Stranger Things.

المسلسل تدور أحداثه في بلدة صغيرة، حيث تبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة التي تؤدي إلى اختفاء طفل صغير، ويواجه أصدقاؤه قوى مرعبة خارقة للطبيعة خلال رحلة البحث عن الطفل المفقود.

يضم Stranger Things مجموعة من النجوم منهم ميلي بوبي براون، وديفيد هاربر، وتشارلي هيتون، وجين وولفهارد، وويونا رايدر وغيرهم من النجوم.



وقد حقق الموسم الأول نجاحا كبيرا، فضلا عن تلقيه إشادات نقدية واسعة وحصوله على 18 ترشيحا لجائزة Emmy والتي فاز بـ 5 منها، حاز المسلسل بموسميه الأول والثاني على تصنيف 94% عبر موقع Rotten Tomatoes.

وكشف مؤلفا المسلسل مات دفر وروز دفر مسبقا، أنهما يخططان لتقديم الموسم الرابع، فضلا عن مشاركتهما كمنتجين منفذين إلى جانب Netflix.

وفي حديثه مسبقا لصحيفة The Independent، صرح أحد أبطال المسلسل ديفيد هاربر بأنه من المحتمل أن يمتد المسلسل إلى الموسم الخامس قائلا" نحن نتحدث عن نهاية Stranger Things..حسنا فإنه من المتوقع حدوثها في الموسم الرابع أو الخامس".

مضيفا " أنا أعلم أن هناك نهاية للقصة، نهاية جميلة حقا تلك التي نود تقديمها ثم ننهي السلسلة".

اقرأ أيضا

منع بطل Stranger Things من دخول الولايات المتحدة

الموسم الثاني لمسلسل Stranger Things.. إحياء رعب الثمانينيات بشكل جديد

كلمات متعلقة stranger things
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"