دوين جونسون يصف تهديدات تيريس جيبسون بـ "التافهة"

دوين جونسون يصف تهديدات تيريس جيبسون بـ "التافهة"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 13:28 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 13:28
تيريس جيبسون ودوين جونسون تيريس جيبسون ودوين جونسون
هدد الممثل الأمريكي تيريس جيبسون من قبل بالانسحاب من الجزء الجديد لـ Fast & Furious في حال مشاركة دوين جونسون، وهو ما تجاهل الأخير الرد عليه.

وفي حواره لمجلة Entertainment Weekly، كشف الممثل الأمريكي أسباب تجاهله للهجوم الذي شنه عليه جيبسون ويقول جونسون" الشيء الوحيد الذي أود تقديمه هو فيلم رائع للجمهور في نهاية الأمر، لا أريد الانشغال بأشياء تافهة، تؤثر على دوري بالسلسلة..أرفض الاستجابة لأي شيء من هذا الهراء".

وكان الممثل الأمريكي تيريس جيبسون قد شن هجوما مسبقا على جونسون عبر وسائل التواصل الإجتماعي، إذ هدد بترك الجزء الـ9 من السلسلة في حال مشاركة جونسون، واصفا إياه بالمهرج.

وسخر جيبسون من الفيلم الجديد الذي يجمع شخصية دوين جونسون وجيسون ستاثام في سلسلة Fast9 واصفا إياه بالبطولة الأنانية".

وردا على ذلك أوضح الممثل الأمريكي أن فكرة فيلمه المقبل الذي يجسد فيه شخصية "لوك هوبس" التي ظهر بها في السلسلة كان دائما ما يضعها في الاعتبار من البداية.

وأضاف جونسون" جاءت مشاركتي في السلسلة بمثابة تحدي، وكان هدفي من اليوم الأول أن أتأقلم سريعا مع الأجواء وأقضي وقتا ممتعا فضلا عن خلق شخصية تنال إعجاب الجمهور، وتضيف للعمل وترفع من مستوى السلسلة".

وأشار بطل Jumanji إلى أنه من أجل تحقيق ذلك لابد أن يقدم شخصية قوية تستطيع الصمود طويلا بل وتقود فيلما كاملا.

ويصور جونسون حاليا مشاهدة في أحدث أفلامه Jumanji إلى جانب جاك بلاك وكيفين هارت، وتدور أحداث الفيلم حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة واسمها Jumanji تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، ليدركوا مع الوقت أنها ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها.

ومن المقرر صدور الفيلم يوم 20 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضا
بالفيديو - دوين جونسون يسعى للبقاء على قيد الحياة في Jumanji: Welcome to the Jungle

تيريس جيبسون يوجه انتقادات لـ دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"