بالفيديو- ميار الببلاوي تبكي وتوجه رسالة للشامتين في مرضها

بالفيديو- ميار الببلاوي تبكي وتوجه رسالة للشامتين في مرضها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 10:37 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 11:2
ميار الببلاوي ميار الببلاوي
تعرضت الممثلة ميار الببلاوي لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وأجرت جراحة في القلب.

سافرت ميار إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج هناك وإجراء جراحة وتركيب دعامة في القلب، بعد تعرضها لجلطة في الشريان التاجي.

وفور عودتها إلى مصر كتبت ميار عبر حسابها في موقع Facebook لتوجه الشكر لكل من وقف معها كما كشفت أنها عادت سريعا حتى قبل الوقت المحدد لها.



حتى تطمئن محبيها وجمهورها عليها نشرت فيديو بث مباشر تحدثت فيه إلى الجميع لتوجه رسالة لمن وقف معها ومن شمت في مرضها.

في البداية قدمت ميار اعتذارها لكل من يتصل بها ولم ترد عليه فهي ممنوعة من الكلام الكثير، وبعدها وجهت الشكر لكل من وقف معها وساندها في محنتها ففي الوقت الصعب عرفت من يحبها ومن يكرهها.

ثم وجهت رسالة للشامتين فيها ومنهم زوجها السابق الذي انفصلت عنه منذ سنوات وفوجئت به يكتب عنها ويقول إن الله انتقم له منها.

لم تتمالك ميار دموعها وهي تتحدث عن هذا الأمر مؤكدة أنها صدمت عندما قرأت هذا الكلام، كما حكت عن فتاة شمتت في مرضها وقالت إنها سافرت للعلاج في الخارج لأن لديها أموالا كثيرة.

وأكدت ميار أنها راضية بقضاء وابتلاء الله ففي البداية أثناء ذهابها للمطار لكي تسافر لبدء رحلة العلاج تعرضت لحادث سير كبير وأصيب ابنها، وتهشمت سيارتها وخسرت أموالا كثيرة.

ونفس الأمر في علاجها، ولكنها راضية بقضاء الله وقدرة ولن ترد على الشامتين فهي تعلم أن الله معها.




ميار اتجهت منذ فترة لتقديم البرامج التليفزيونية وتنقلت بين عدد من القنوات، والآن تقدم برنامجا تليفزيونيا عبر قناة "العاصمة".

اقرأ أيضا:

بالصور- ميار الببلاوي تتعرض لحادث سير كبير... إصابات لزوجها وابنها

3 أزمات تورطت فيها ميار الببلاوي بسبب Facebook

كلمات متعلقة ميار الببلاوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"