بالفيديو- صبري فواز يكشف هذا الأمر عن مرض أحمد زكي في كواليس "حليم"

بالفيديو- صبري فواز يكشف هذا الأمر عن مرض أحمد زكي في كواليس "حليم"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 1:1 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 1:1
صبري فواز صبري فواز
قال الممثل صبري فواز أنه قبل بالمشاركة في دور صغير جدا بفيلم "حليم" حتى يحصل على أخر نفس تمثيلي من الفنان الراحل أحمد زكي في أيامه الأخيرة.

وكشف فواز أن أحمد زكي كان خلف الكواليس يمكث في غرفة معقمة ويخرج فقط لتصوير مشاهده ثم يعود لها مرة أخرى لها، وممنوع أن يقترب منه أحد، وكان ينزعج من أن يظهر له أحد تعاطفا معه بسبب مرضه، ورغم ذلك إلا أنه حرص على مصافحته وأبدى له إعجابه بدوره الذي جسده خلال الفيلم وهو شخصية الملحن "بليغ حمدي"، وأيضا دوره الأخر في فيلم "أيام السادات".



وتابع خلال لقاءه مع بيومي فؤاد في برنامجه "بيومي أفندي" الذي يذاع على قناة DMC، أنه يحلم أن يحصل على جائزة الاوسكار خلال مشواره الفني، كما يريد إنشاء أكاديمية خاصة لاكتشاف ورعاية المواهب في جميع المجالات الفنية.

وعن الأعمال التي قدمها ممثلين آخرين كان يتمني أن يقدمها، قال "كنت أتمني تقديم شخصية "المنسي" الذي جسده عادل إمام، وكذلك دور محمود ياسين في مسرحية "مجنون ليلي" لصلاح عبد الصبور.



وأشار إلى أن أكثر الأدوار التي يحلم بتجسيدها هي شخصية "المعاق ذهنياً"، والتي لم يتم تناولها في الأعمال المصرية بشكل قوي، مقارنتا بالأعمال الأجنبية، مؤكدا أن أفضل من جسدها حتى الآن هما أحمد زكي في فيلم "الباطنية"، والممثل الشاب حمزة العيلي في شخصية "مسكر" من مسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان.

اقرأ أيضا

صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد"


بيومي فؤاد يكشف: عادل إمام رشحني مرتين للعمل معه.. سبني عندما رفضت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"