حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي"

حكام The Voice Kids يستسلمون أمام تمسك تامر حسني بالطفلة تاليا برهوش.. والمطرب: "نشفتي ريقي"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 21:59 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 21:59
الطفلة تاليا برهوش الطفلة تاليا برهوش
ما أن بدأت الطفلة اللبنانية تاليا برهوش أداء أغنية La Vie En Rose للمغنية الفرنسية إديت بياف، انبهر حكام The Voice Kids الثلاثة بها والتفوا لها جميعا.

كان تامر حسني أوّل من ضغط "ضغطة رومانسيّة" كما أسماها على الزر الأحمر والتفّ لها بكرسيه وبعده كاظم ونانسي.

ولم يعط تامر الفرصة لمنافسيه في استقطاب تاليا، وعلى الفور قال لها: "أنت على المسرح فنانة، وتاليا اسم ابنتي"، فيما علق كاظم: "تاليا اسم موسيقي".

عندها انفجر تامر في التعبير عن إعجابه بالطفلة الصغيرة قائلا: "أنت مشروع نجمة حقيقي وصوت فريد من نوعه وتغني غناء سهلا ممتنعا من غير مجهود وعندك إمكانيات أكثر. أتمنى تكوني معي، أشعر أني ممكن أعمل معك حاجة فنية مختلفة والله، أتمنى أن تكوني في فريقي، هذا طموحي".

وبعد كل المديح الذي قاله في حق تاليا، لم تستطع نانسي أو كاظم مجاراته وتنازلوا له عنها، لدرجة أن نانسي نصحتها أن تنضم لفريق تامر بعد أن شاهدت بعينها تمسكه بها.

وما أن وافقت تاليا على الانضمام لفريق تامر حسني رد صارخا: "نشفتي ريقي".

وفسر تامر تمسكه بصوت تاليا قائلا أمام كاميرا البرنامج في الكواليس: "من أجمل المرات التي سمت فيها صوت، صوتها راكز وتعزف أيضا، سعيد أنها اختارتني".



طالع أيضا

قبل عرض الموسم الثاني.. أبرز مواقف لجنة تحكيم في The Voice Kids.. بكاء نانسي وجلوس على الأرض

لهذا السبب سيعرض The Voice Kids غدا بدلا من منتصف 2018

كلمات متعلقة the voice kids
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"