صورة- هل عادت روبي لسامح عبد العزيز بعد الانفصال؟

صورة- هل عادت روبي لسامح عبد العزيز بعد الانفصال؟

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 19:57 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 19:57
سامح عبد العزيز وروبي سامح عبد العزيز وروبي
مشاكل عديدة بين المخرج سامح عبد العزيز وزوجته الممثلة روبي وصلت إلى المحاكم، منها رفعها قضية خلع مرتين، لكن هل تراجعت وقررت العودة لبعضهما من جديد؟

جاءت أقاويل عودة سامح عبد العزيز وروبي بعد انفصالها، بسبب نشر عبد العزيز لصورة تجمعه بزوجته وابنتهما طيبة عبر حسابه على موقع Facebook، دون أن يعلق عليها ويوضح حقيقة الأمر.



يذكر أن روبي أقامت دعوى قضائية، طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح عبد العزيز، وجاء في دعواها إنها تزوجت من سامح عبد العزيز بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما "طيبة"، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية، وتخشى ألا تقيم حدود الله.

اقرأ أيضاً

روبي تراهن على عبد الرحيم كمال وحاتم علي في رمضان 2018


بالصور- نسرين أمين بطلة فيلم سامح عبد العزيز "سوق الجمعة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"