سيرين عبد النور تعاتب الصحافة اللبنانية على عدم الاهتمام بفوز دياموند أبو عبود بأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة

سيرين عبد النور تعاتب الصحافة اللبنانية على عدم الاهتمام بفوز دياموند أبو عبود بأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 19:11 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 19:55
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
أبدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اندهاشها بعدم اهتمام الإعلام اللبناني بتغطية فوز ابنة بلدها بجائزة أفضل ممثلة في الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وكتبت سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter: "عندما تربح ممثلة لبنانية أفضل ممثلة بمهرجان السينما بمصر أعتقد أنها تستحق ان نكون فخورين بها ونهنئها بدلا من أن ننشغل بمن الأفضل ومن الأجمل".

وتابعت: "أمور سخيفة من هذه النوعية، أين الصحافة اللبنانية؟" ثم هنأت دياموند أبو عود كاتبة: "مبروك... فخورة بك وترفعين الرأس".




جدير بالذكر أن الممثلة اللبنانية دياموند أبو عبود حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Insyriated الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39.

طالع أيضا

#القاهرة_السينمائي_39- كندة علوش تهنئ بطلة فيلم Insyriated على جائزة أفضل ممثلة

ابنة محمود حميدة تفسر سبب عدم وقوفه تقديرا لشادية في ختام "مهرجان القاهرة 39"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"