تعرف على ثمن الكاميرا الطائرة التي استخدمتها dmc لنقل فعاليات مهرجان "القاهرة السينمائي"

تعرف على ثمن الكاميرا الطائرة التي استخدمتها dmc لنقل فعاليات مهرجان "القاهرة السينمائي"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 18:41 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 18:41
الكاميرا الطائرة الكاميرا الطائرة
انتهت الدورة الـ39 من مهرجان "القاهرة السينمائي" يوم الخميس 30 نوفمبر بعد أن شهدت حضور مميز لعدد كبير من النجوم العرب والعالمين.

وميز الدورة الـ39 الحضور المكثف للنجوم الذين تغيبوا عن المهرجان الأعوام الماضية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأفلام.

شاركت قنوات dmc في الدورة الـ39 كراعي رسمي وإعلامي للمهرجان وضخت الكثير من الأموال كدعم له.

وحرصت dmc التي استحوذت على عرض حفلي الافتتاح والختام حصرياً عبر شاشتها أن توثق كل لحظة، فاستخدمت أحدث التقنيات في التصوير ومنها "الكاميرا الطائرة" أو ما تعرف بـ DRONE CAMERA.

"الكاميرا الطائرة" تعمل الكترونياً أو بالتحكم عن بعد، وتترواح أسعارها من 600 إلى 1000 دولاراً أمريكياً، تختلف من عمر البطارية ومدة التحليق.

الكاميرا الـDRONE يمكن التصوير من خلالها بجودة عالية وعمر جيد للبطارية.

وكانت الحكومة المصرية حظرت منذ أشهر تصنيع أو استيراد الطائرات المسيرة آليا ولاسلكيا في مصر، وذلك من قبل كافة المؤسسات أو الهيئات العامة والخاصة، وحتى على مستوى الأشخاص الفرديين، دون موافقة الجهات المختصة، والتي لها حق "البت" في الموضوع، دون غيرها.

اقرأ أيضاً

#القاهرة_السينمائي_39 - 3 لقطات من كواليس حفل الختام .. منع نيكولاس كيدج من السيلفي وهذا مكان سهرة النجوم

#القاهرة_السينمائي_39 - 6 لقطات من حفل الافتتاح لم تشاهدها على dmc ..ظهور نادر لزوج هند صبري وعمرو يوسف يمزح بـ فريق العمل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"