بالفيديو- نجلاء بدر في "أنا وأنا": غضبت من حذف القبلة في "قدرات غير عادية" لأنها تاريخ

بالفيديو- نجلاء بدر في "أنا وأنا": غضبت من حذف القبلة في "قدرات غير عادية" لأنها تاريخ

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 14:11 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 14:11
نجلاء بدر في برنامج "أنا وأنا" نجلاء بدر في برنامج "أنا وأنا"
تحدثت الممثلة نجلاء بدر عن المشاهد الجريئة التي قدمتها في فيلم "قدرات غير عادية"، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "أنا وأنا".

وقالت بدر لمقدمة البرنامج سمر يسري: "غضبت من حذف القبلة من بعض نسخ الفيلم التي عُرضت في التليفزيون لأنها تاريخ".

وتابعت نجلاء بدر قائلة: "ارتدائي للمايوه في الفيلم عمل مشروع لأنه من الطبيعي أن أرتديه على البحر، وإذا عُرض عليِ دور يطلب أن أقدم مشاهد مثل هذه بعد زواجي سأقبل بها طالما السياق الدرامي يحتاج هذا".

وأشارت إلى أنها أول مرة تشاهد نفسها وشخص ما يُقبلها.



"قدرات غير عادية" عُرض لأول مرة دوليا في مهرجان دبي 2014، وهو من تأليف وإخراج داوود عبد السيد، وبطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر ومحمود الجندي وعباس أبو الحسن والطفلة مريم تامر.

تدور أحداث فيلم "قدرات غير عادية" في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحاً بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الحضور القوي، ويعتقد "يحيى" أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضاً.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- نجلاء بدر عن المايوه في "قدرات غير عادية": أرتديته لأن داوود عبد السيد لم يتاجر بجسدي

بالفيديو- نجلاء بدر: أتمنى حذف قبلتي مع خالد أبو النجا في "قدرات غير عادية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"