ابنة محمود حميدة تفسر سبب عدم وقوفه تقديرا لشادية في ختام "مهرجان القاهرة 39"

ابنة محمود حميدة تفسر سبب عدم وقوفه تقديرا لشادية في ختام "مهرجان القاهرة 39"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 12:53 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 12:53
محمود حميدة وابنته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي محمود حميدة وابنته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي
بعد الانتقادات التي تعرض لها الممثل المصري محمود حميدة بسبب عد وقوفه تقديرا لشادية في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 التي أقيمت مساء الخميس 30 نوفمبر، فضلت ابنته ومديرة أعماله تفسير موقفه.

وردت ابنته إيمان ومديرة أعماله عن ظهور حميدة جالسا على كرسيه رغم وقوف جميع الحضور تقديرا لشادية بما فيهم نيكولاس كيدج وأدريان برودي وهيلاري سوانك.

قالت إيمان إن والدها لم يقف لأنه لم يتم الاتفاق مسبقاً على ضرورة الوقوف لشادية، مشيرة إلى أن كل ما تمت الدعوة إليه هو الوقوف تحية للسلام الوطني والوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا حادث مسجد الروضة في العريش فقط.

وأضافت: "ما حدث هو أنه حينما عرضت إدارة المهرجان صورًا للفنانة شادية وقف بعض الحضور تحية لها، لكن دون دعوة من أحد".

كما أكدت أن والدها ظهر عليه علامات الحزن عندما عرضت صور الفنانة الراحلة شادية، وأن ما صعب عليه الوقوف أنه يعاني من مشاكل صحية في منطقة الظهر، حسب تصريحاتها لـ "مصرواي".

شاهد جلوس محمود حميدة رغم وقوف الحضور تقديرا لشادية



طالع أيضا

#القاهرة_السينمائي_39 - اختر صاحبة أفضل فستان في حفل الختام

#القاهرة_السينمائي_39 - 3 لقطات من كواليس حفل الختام .. منع نيكولاس كيدج من السيلفي وهذا مكان سهرة النجوم


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"