بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه

بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 12:21 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 12:23
بيونسيه وإد شيرن بيونسيه وإد شيرن
أعاد المغني البريطاني إد شيران إطلاق أغنيته الشهيرة Perfect، في نسخة جديدة والتي تعاون فيها مع المغنية الأمريكية بيونسيه.

صدرت أغنية Perfect ضمن الألبوم الثالث لـ شيران Divide الذي سجل أعلى مبيعات وقت صدوره في مارس الماضي، وتصدر "الدويتو" الذي أطلقه أخيرا المركز الأول ضمن قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية، مع وجود احتمالات تشير إلى أنه من الممكن أن يحتل المركز الأول في أعياد الكريسماس.



وتعد أغنية Perfect هي التعاون الثالث لـ بيونسيه خلال الأشهر الماضية، بعد تعاونها مع مغني الراب إمينيم في أغنية Walk on Water نوفمبر الماضي، ومشاركتها في أغنية Mi Gente مع ويلي ويليام و جي بالفين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية، فإن إد شيرن مرشح لجائزتي Grammy يناير المقبل لأفضل أغنية بوب عن Shape of You، وجائزة أفضل ألبوم بوب عن Divide.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إد شيرن يهدي هذه الأغنية إلى طفلة تحمل اسمه

إد شيرن يوضح السبب الحقيقي وراء حذف حسابه من Twitter.. ليس Game Of Thrones



كلمات متعلقة إد شيران بيونسيه
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"