بالفيديو- نجلاء بدر تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بمحمد منير

بالفيديو- نجلاء بدر تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بمحمد منير

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 1:17 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 11:38
نجلاء بدر نجلاء بدر
كشفت الممثلة نجلاء بدر عن تفاصيل جديدة عن علاقتها بالمطرب محمد منير، وكيف تركها قبل زواجهما بأيام.

وقالت خلال حلولها ضيفة على سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" المذاع على شاشة قناة ON E، إن نصر محروس أخبرها بأن منير قدم أغنية "لما النسيم" لها.

ثم تطرقت للحديث عن تفاصيل علاقتهما وأنه لم يهرب من الزواج ولكنه قدر، وأنها تشعر أن ما فعله الله الأفضل لها.

وأضافت أنها قابلته أكثر من مرة خلال عملها كمذيعة في قنوات mbc، وتحدثت إليه هاتفيا لعمل حوار تلفزيوني معه فطلب منها الزواج، وكان لديها هاجس أنه فنان قابل العديد من النساء بالإضافة إلى عقدتها من الرجال الخائنين.

وأشارت إلى أنه أعطاها فرصة للتفكير 5 أيام وعندما تحدث إليها هاتفيا لمعرفة رأيها أبدت موافقتها، وذهب إلى منزلها والتقى بوالدتها لأن والدها في ذلك الوقت كان بالخارج.

وطلب منير منها وقتها أن تترك عملها، واتفقا على تجهيز منزل الزوجية من ألمانيا ولكن بعد تحديد ميعاد عقد القران في 9 مارس اختفى من حياتها، يوم 3 مارس، ولم يرد على هاتفها نهائيا.

واستكملت أنه استجاب لهاتفها في السادس من مارس، وأخبرها أنه سيظلمها لأنه أكبر منها سنا وكانت وقتها تذهب لاستلام فستان عقد قرانها، وأنها تأزمت هذه الفترة ولكن بعد مرور فترة شعرت بالرضى بالنصيب.

وروت قصة لم تنساها، وهي عند استلامها فستان عقد القران وأنها وضعته بحقيبة السيارة وكأنه كفنها، وتخلصت منه بعدها.

وقدم منير لها التعازي في وفاة والديها وأرسل لها أشقائه، وأجرت معه لقاء ولم يتحدثا عن الأمر من وقتها.

وتحدثت عن قرار زواج منير منها وإنه كان صعبا لأنه عاش عمره بمفرده فبالتأكيد فكرة الارتباط مختلفة وأنها تسامحه لأنها سعيدة بحياتها حاليا.

وصرحت نجلاء بأن منير انزعج من حديثها عن زواجهما وتحدث إليها ليخبرها بعدم إرادته في علم أحد بالأمر، وطلبت من عمرو الليثي وقتها حذف هذه الأخبار من الصحف ولكنه رفض لأنها أخبار حقيقية.



اقرأ أيضا

بالفيديو- نجلاء بدر: لهذا السبب رفض والدي دخولي معهد السينما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"