بالفيديو- نجلاء بدر: سأنفصل عن زوجي في هذه الحالة

بالفيديو- نجلاء بدر: سأنفصل عن زوجي في هذه الحالة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 0:22 | آخر تحديث: السبت ، 2 ديسمبر 2017 - 0:22
نجلاء بدر نجلاء بدر
تحدثت الممثلة نجلاء بدر عن نفسها وقالت إنها تحب وضع نقاط محددة للسير عليها في حياتها مع زوجها، مشيرة إلى أنها تنمتمي إلى برج الميزان نصفها رجل والآخر امرأة.

وأضافت أن عملها بالفن أثر كثيرا على حياتها الشخصية في حريتها ورؤية الآخرين لها، وأنها تحولت لأنها خارج المنزل تتعامل أنها ممثلة أو إعلامية فقط، حسبما ذكرت في لقائها مع سمر يسري مقدمة برنامج "أنا وأنا".

وأشارت نجلاء إلى أن الفنانين يرتدون دائما أقنعة أثناء التعامل مع الآخرين، وهي ما تفرضه مهنة التمثيل، لذلك تحب الجلوس بالمنزل لأنها تكون على طبيعتها، ولديها مساحتها الخاصة.

واستكملت حديثها بأنها من الممكن أن تنفصل عن زوجها إذا تعدى على مساحتها الخاصة، ولكنه لم يفعل ذلك حتى الآن، لأن لديه مساحته الخاصة والسبب هو زواجهما في سن كبير وناضج.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجلاء بدر: أنا حلوة ومُغرية

بالفيديو- نجلاء بدر تكشف حقيقة حملها بطفلها الأول وخلافاتها مع الوسط الفني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"