#القاهرة_السينمائي_39 - اختر صاحبة أفضل فستان في حفل الختام

#القاهرة_السينمائي_39 - اختر صاحبة أفضل فستان في حفل الختام

حوار: وائل عادل | في لقاءات،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 20:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 20:30
درة وإنجي المقدم ونيللي كريم وأمينة خليل درة وإنجي المقدم ونيللي كريم وأمينة خليل
اختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ39، مساء الخميس 30 نوفمبر وذلك بقاعة "المنارة" في مركز المؤتمرات الدولي بالتجمع الخامس.

وحرصت الكثير من الفنانات على الظهور بكامل أناقتهن في حفل الختام منهن، درة وريم مصطفى ونيللي كريم ويسرا ونجلاء بدر ونسرين أمين وإنجي المقدم وهيلاري سوانك وهنا شيحة وإلهام شاهين وأميرة العايدي وسلوى محمد علي ودياموند أبو عبود وأمينة خليل ودارين حداد وجيهان خليل ومنى ممدوح وكندة علوش.

ويتيح لك FilFan.com فرصة اختيار صاحبة أفضل فستان في حفل ختام الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بالضغط على السهم لأعلى بجانب صورة الفستان الذي أعجبك، كما يمكنك اختيار أكثر من فستان في نفس الوقت.

ملحوظة: الاستطلاع يتطلب بعض الوقت للتحميل، برجاء الانتظار قليلا.




طالع أيضا

#القاهرة_السينمائي39.. 85 صورة لما حدث داخل قاعة حفل الختام

#شرطة_الموضة: هذه أسوأ إطلالات الفنانات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 39

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"