#القاهرة_السينمائي_39 - 3 لقطات من كواليس حفل الختام .. منع نيكولاس كيدج من السيلفي وهذا مكان سهرة النجوم

#القاهرة_السينمائي_39 - 3 لقطات من كواليس حفل الختام .. منع نيكولاس كيدج من السيلفي وهذا مكان سهرة النجوم

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 2:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 3:17
نجوم حفل الختام نجوم حفل الختام
انتهى مساء الخميس 31 نوفمبر حفل ختام الدورة الـ39 من مهرجان "القاهرة السينمائي الدولي" بحضور عدد كبير من النجوم.

وكان أبرز الحضور كل من نجوم هوليوود نيكولاس كيدج، وهيلاري سوانك، وأدريان برودي، ومن مشاهير العرب كان هناك يسرا وكندا علوش وصابرين وإلهام شاهين وهنا شيحة ومحمود حميدة ونيللي كريم.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه أبرز 3 لقطات من كواليس حفل الختام لم يرها المشاهد عبر شاشات التلفزيون ويكشف عن مكان سهرة النجوم بعد الحفل:

1- عند وصول الفنان حسين فهمي طُلب منه التسجيل مع قناة dmc ولكن بسبب تقني غير مقصود تم تأخير الحوار مما تسبب في غضبة واعتذاره عن التسجيل الأول، لكنه أجرى الحوار داخل القاعة.

2- كان هناك حراسة مشددة على النجم العالمي نيكولاس كيدج وطلب منه الحارس الشخصي أن يمتنع عن الصور "السيلفي" والاقتراب من الصحافة والمصورين.

3- حرص عدد من النجوم على الدخول من الباب الخلفي للقاعة وعدم التواجد على السجادة الحمراء.

وعلم موقع FilFan.com أنه سيعقب حفل الختام سهرة تجمع النجوم الحاضرين بفندق "الدوسيت" في التجمع الخامس بعيدا عن أعين الصحافة والتلفزيون.



اقرأ أيضاً

بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!

#القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"