بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!

بالفيديو- هل غنت أنغام بهذه الطريقة في حفل ختام القاهرة السينمائي لتتفادى الوقوع في خطأ أصالة!

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 2:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 2:1
أصالة وأنغام أصالة وأنغام
وقع الاختيار على المطربة أنغام للغناء في مقدمة حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39.

وبعد صعود أنغام على المسرح لتقديم أغنية "سينما" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ظهر عليها أنها تغني على طريقة الـ "بلاي باك" وهي تحريك شفتاها فقط مع تشغيل الأغنية المسجلة من قبل.

وكان الأمر واضحا بسبب الموسيقى التي كانت تسبق أنغام.

فعلى الرغم من قوة صوت أنغام ورفض العديد من المطربين اللذين يتميزون بأصوات قوية أداء أغاني مسجلة، يبدو أن قناة dmc، قررت فعل ذلك مع المطربة تفاديا لما حدث مع أصالة في حفل الافتتاح بعد نسيانها لبعض كلمات "أنشودة الفن" مما جعلها تكرر جمل الأغنية لعدة مرات.



وكانت أصالة تعرضت لموقف محرج أثناء تقديمها أغنية "أنشودة الفن" للمطرب الراحل محمد عبد الوهاب، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39، والذي أقيم مساء الثلاثاء 21 نوفمبر، وهو نسيانها لبعض الكلمات مما جعلها تكرر جمل الأغنية لعدة مرات.



اقرأ أيضا

بالفيديو- موقف محرج لأصالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي 39

فجر السعيد تعقيبا على نسيان أصالة لكلمات "أنشودة الفن" في القاهرة السينمائي 39: عيب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"