#القاهرة_السينمائي_39.. بالصور- مُتسلمة جائزة Disappearance تسقط على المسرح

#القاهرة_السينمائي_39.. بالصور- مُتسلمة جائزة Disappearance تسقط على المسرح

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 22:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 ديسمبر 2017 - 0:57
ممثلة شركة Mad Solutions تتعثر على المسرح ممثلة شركة Mad Solutions تتعثر على المسرح
يبدو أن المشاهير في حفلات توزيع الجوائز دائما ما يكن على موعد مع السقوط على المسرح، وبالتأكيد مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 له نصيب في سقوط المشاهير كغيره من المهرجانات.

وتعرضت إحدى مسئولات شركة Mad Solutions الموزعة لفيلم Disappearance لموقف محرج أثناء على الهواء أثناء تقديم حفل ختام الدورة الـ 39 من المهرجان التي أقيمت مساء الخميس 30 نوفمبر في قاعة المنارة بمركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

مُتسلمة جائزة Disappearance

مُتسلمة جائزة Disappearance

مُتسلمة جائزة Disappearance

فبعد أن أعلن الممثل حسين فهمي فوز الفيلم الهولندي النرويجي بجائزة "أحسن إسهام فني" صعدت ممثلة شركة Mad Solutions على خشبة المسرح بكل ثقة وصافحت جميع المتواجدين على المسرح، إلا أن لسوء حظها أن أحدهم طلب منها أن تتقدم للأمام قليلا لتغتنم فرصة تصفيق الحضور لها، فسقطت على المسرح.

واعتقد البعض أن السبب يعود إلى كعبها العالي مع الأرضية الملساء، لكن تبين في الحقيقة أنه كان يوجد درجة سلم لم ترها بسبب أن الأرضية كانت إضاءتها كلها بنفس اللون الأزرق الداكن، فتعثرت فيها عندما تقدمت خطوة للأمام.

شاهد سقوطها على المسرح

via GIPHY



طالع أيضا

#القاهرة_السينمائي_39- خيري بشارة يستجيب لانتقادات حسين فهمي ويرتدي "جاكيت بدلة"..هكذا علق فهمي

#القاهرة_السينمائي_39.. بالصور- أمينة خليل تصطحب أختها في حفل الختام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"