#القاهرة_السينمائي_39.. بالصور- الظهور الأول لنسرين أمين بعد وفاة والدها في حفل الختام

#القاهرة_السينمائي_39.. بالصور- الظهور الأول لنسرين أمين بعد وفاة والدها في حفل الختام

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 21:11 | آخر تحديث: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 21:19
نسرين أمين نسرين أمين
أسبوعان مروا على وفاة والد الممثلة نسرين أمين، ورغم حزنها، لم تفوت حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39.

وأكدت نسرين أمين أنها تخلفت عن حضور حفل الافتتاح الذي أقيم في الثلاثاء 21 نوفمبر، لسبب شخصي، ولكنها لم تفوت حفل الختام لمهرجان بلادها الذي تدعمه، وذلك حسب لقائها السريع على هامش الختام عبر شاشة dmc.

عمرو دياب يغني القاهرة

ومن ناحية أخرى، تشارك نسرين في بطولة فيلم "سوق الجمعة" وتجسد دور فتاة شعبية اسمها "نعمة" تعمل بائعة بالسوق، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

اقرأ أيضا

#القاهرة السينمائي_39- لهذا السبب ارتدت الفنانات فساتين سوداء في حفل الختام

تعرف على موعد عزاء والد الممثلة نسرين أمين

كلمات متعلقة نسرين أمين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"