#القاهرة_ السينمائي_ 39..حسين فهمي: ردود أفعال الجمهور المصري في الأوبرا ابهرتني

#القاهرة_ السينمائي_ 39..حسين فهمي: ردود أفعال الجمهور المصري في الأوبرا ابهرتني

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 19:43 | آخر تحديث: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 19:43
حسين فهمي حسين فهمي
وصل الممثل ورئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية حسين فهمي حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39.

وقال فهمي خلال لقائه مع سالي شاهين المذاع عبر شاشة قناة dmc، إن اختيار الأفلام الفائزة كان صعبا لأن جميعها جيدة سواء من جانب التمثيل أو تصوير أو السيناريو، ودارت نقاشات طويلة بين لجنة التحكيم للوصول لنتيجة جيدة، وأنها ستعجب من شاهدوا الأفلام.

وأضاف فهمي أن هناك شيئا جذب انتباه لجنة التحكيم وهو تذوق المشاهدين المصريين للفن بطريقة مختلفة وردودو أفعالهم وانبهاراتهم واستيعابهم لثقافات وحضارات مختلفة، خاصة وانهم حضروا الأفلام في دور العرض مع الجمهور في دار الأوبرا المصرية

وأشار إلى أن وجهة نظره لا تختلف عن كونه رئيس لجنة تحكيم وممثل لأنه محترف وينظر للفيلم بنظرة إحتراف ويهتم بمعرفة تفاصيل السيناريو وأداء الممثلين.

كما تحدث عن السينما المصرية وقال إنها بخير وجيدة وأننا نمتلك مجهودات هائلة وإمكانيات وأجهزة تجعلنا نقدم أفلام تحصل على جوائز عالمية نحن نحتاج مجهودات أكثر فقط.

واستكمل حديثه بأن هناك أفلام مصرية شاركت في مهرجانات عالمية مثل "كان" و"فينيسيا".

اقرأ أيضا

القاهرة_ السينمائي_39- مدحت العدل: الشاب الذي يصلي الجمعة هو المتحرش الذي يدعي التدين

القاهرة_ السينمائي_39- يسري نصر الله يكشف أمرا عن هند صبري.. والأخيرة ترد: "شكرا على الفضيحة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"