الإعلان الدعائي الجديد لـAll The Money In The World بدون كيفين سبيسي

الإعلان الدعائي الجديد لـAll The Money In The World بدون كيفين سبيسي

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 16:28 | آخر تحديث: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 16:28
كريستوفر بلامر وكيفين سبيسي كريستوفر بلامر وكيفين سبيسي
بعد اتهامات الاعتداء الجنسي التي وجهت ضد كيفين سبيسي، أعاد المخرج ريدلي سكوت تصوير All The Money In The World مع الممثل كريستوفر بلامر.



أطلق الإعلان الدعائي الأول للفيلم بشهر سبتمبر الماضي، وظهر به سبيسي يؤدي دور المليونير الأمريكي جون بول جيتي الثالث، ومع حلول شهر نوفمبر اتهم الممثل بالاعتداء الجنسي على عدة ممثلين من ضمنهم نجم Star Trek: Discovery أنتوني راب عندما كان الأخير في الـ 14 من عمره، والعاملين بمسلسل House of Cards.

وأدت تلك الاتهامات إلى إعلان سكوت يوم 8 نوفمبر عن إعادة تصوير مشاهد الممثل البالغ من العمر 58 عامًا مع الممثل كريستوفر بلامر، مع إصدار الفيلم في اليوم المحدد مسبقًا، 22 ديسمبر 2017.

وفي حديثه مع Entertainment Weekly قال أنه كان في أستوديو تسجيلي بإنجلترا منشغل بالموسيقى التصويرية للفيلم إلى أن جاء أحد الناس بالخبر إليه، ثم قال "لا يمكننا أن نسمح بسلوك مثل هذا، بالإضافة إلى أنه سيؤثر على الفيلم بالسلب، ويجب ألا ندع تصرف أحد الممثلين يدمر العمل الشاق الذي أداه باقي فريق العمل."

وأضاف المخرج أن الأستوديو ظنوا أنه غير قادر على الانتهاء من تصوير الفيلم قبل تاريخ الإصدار، ولكنه تمكن من إثبات العكس لهم.

أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية في فترة السبعينيات، حول خطف ابنة حفيد مؤسس شركة Getty للنفط، البالغة من العمر 16 عامًا، ورفض الجد دفع الفدية مقابل إطلاق سراحها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"