#القاهرة_السينمائي_39- دقيقة حداد في حفل الختام على رحيل شادية

#القاهرة_السينمائي_39- دقيقة حداد في حفل الختام على رحيل شادية

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 15:24 | آخر تحديث: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 18:4
شادية شادية
تختتم الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فعالياتها مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر، والتي كانت قد بدأت في 21 من نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ حفل الختام في السابعة مساء، بحضور نجوم هوليوود، نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى، وعدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

وتنقل قناة DMC الحفل بشكل حصري إذ أنها الراعي الرسمى للمهرجان.

وقد انتهت جميع الإجراءات التنظيمية للحفل، وسيبدأ وصول النجوم إلى قاعة المنارة بمركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، فى تمام الخامسة مساءً، وسوف يبدا الحفل بالوقوف دقيقة حداد على كل من شهداء "مسجد الروضة" والفنانة المعتزلة الراحلة شادية التي توفيت مساء الثلاثاء الماضي 28 نوفمبر.

هذا ومن جانبه أكد هشام سليمان رئيس شبكة DMC أن المهرجان هذا العام سيختم فعالياته بعبارة "الفن رسالة سلام"، وأضاف فى بيان إعلامي أن كل مذيعات القناة سيشاركن فى ختام حفل مهرجان القاهرة السينمائى بالرداء الأسود، بسبب الأحداث الصعبة التى مرت بها مصر خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أن الثقة عادت مجددًا للمهرجان بفضل ما قدمته dmc من دعم للمهرجان، مؤكدًا أن حصول القنوات على العرض الحصري لم يضر بأحد.

ووجه رسالة إلى الصحفيين والإعلاميين الغاضبين من حصول dmc على حقوق بث المهرجان، قائلًا: "حاولوا تاخدوا المهرجان حصرى، وسندعمكم فى المرات المقبلة بخبرتنا وما وصلنا إليه، وخلونا نعمل حاجة لمصر".

اقرأ أيضاً

#القاهرة_السينمائي_39- فيلم Insyriated.. مخرج بلجيكي يكشف عن حياة سوريا تحت وطأة الحرب

بطلة فيلم Insyriated تكشف لـ"في الفن" مصممة فستانها بختام القاهرة السينمائي الدولي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"