بطلة فيلم Insyriated تكشف لـ"في الفن" مصممة فستانها بختام القاهرة السينمائي الدولي

بطلة فيلم Insyriated تكشف لـ"في الفن" مصممة فستانها بختام القاهرة السينمائي الدولي

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 14:7 | آخر تحديث: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 14:7
دياموند أبو عبود دياموند أبو عبود
تستعد الممثلة اللبنانية دياموند أبو عبود بطلة فيلم Insyriated المشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لحفل الختام المقام اليوم الخميس 30 نوفمبر، في قاعة "المنارة" بمركز المؤتمرات الدولية في التجمع الخامس.

وكشفت دياموند، لـFilFan.com عن مصممة فستانها لهذه الليلة، وهي مصممة الأزياء اللبنانية ساندي نور، التي كانت قد حضرت عرض الفيلم مساء أمس بالمسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية.

وتدور أحداث فيلم Insyriated، في مدينة تحت الحصار، حيث "أم يزن" وعائلتها وجيرانها، الذين يقيمون في شقة داخل عمارة خالية من السكان محرمين من المياه والكهرباء. تحاول الأم حمايتهم من دائرة الحرب، بعدما حول القناصة الساحات إلى مناطق قتال، لكن هذا لا يمنع رجال الآمن من الهجوم على العمارة بهدف السرقة واغتصاب النساء.

اقرأ أيضاً

#شرطة_الموضة: كندة علوش تعلن لـFilFan.com عن مصمم فستانها بحفل ختام مهرجان القاهرة 39

#القاهرة_السينمائي_39- فيلم Insyriated.. مخرج بلجيكي يكشف عن حياة سوريا تحت وطأة الحرب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"