الممثلة الصينية ليو يفي تجسد دور "مولان" في النسخة الجديدة من Mulan

الممثلة الصينية ليو يفي تجسد دور "مولان" في النسخة الجديدة من Mulan

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 12:53 | آخر تحديث: الخميس ، 30 نوفمبر 2017 - 12:53
mulan والممثلة الصينية mulan والممثلة الصينية
وقع اختيار شركة Disney مؤخرا على الممثلة الصينية ليو يفي لتجسيد دور "مولان" في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة Mulan الصادر عام 1998، والذي يعد واحدا من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة التي قررت شركة Disney إعادة إنتاجها بواسطة التصوير الحي.

وتم اختيار يفي بعد فترة بحث من قبل الشركة المنتجة للعثور على ممثلة صينية تتمتع بالمهارات اللازمة التي تمكنها تجسيد "مولان" في فيلم يتطلب الكثير من الجهد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية فإن الممثلة الصينية ليست بعيدة عن فنون الدفاع عن النفس التي يتطلبها دورها الجديد، فضلا عن مشاركتها السابقة في أعمال عديدة إلى جانب أشهر الممثلين الصينيين وأبرزها فيلم The Forbidden Kingdom إلى جانب جاكي شان وجيت لي بالإضافة إلى حصولها على العديد من الجوائز.

ومن المقرر أن يتولى كتابة السيناريو ريك جافا وأماندا سيلفا اللذان كتبا فيلم Jurassic World، على تتولى نيكي كارو مهمة الإخراج.

ويعد فيلم Mulan من أنجح أفلام شركة Disney، إذ حقق الفيلم إيرادات عالية بلغت 120 مليون دولار محليًا، و304 مليون دولار عالميًا.

ويروي الفيلم قصة فتاة تتخفى في زي الرجال كي تلتحق بالجيش وتقاتل في الحرب، وذلك بدلا من والدها خوفًا على حياته، وتصبح أعظم محاربة وبطلة عرفتها الصين، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض يوم 2 نوفمبر عام 2018>

وقد أثار إعلان المخرجة نيكي كارو أن الفيلم لا يتضمن أغاني استياء عشاق Mulan، إذ صرحت كارو خلال حوار لها مع موقع Moviefone قائلة" أعتقد أن الإعلان عن عدم وجود أغاني بالفيلم في الوقت الراهن يمثل صدمة لأطفالي، مضيفة: كل ما أستطيع قوله أن العمل سيقدم ملحمة الفنون القتالية في الصين بصورة رائعة من خلال الفتاة الشجاعة مولان.

اقرأ أيضا

Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

خبر غير سار لعشاق فيلم Mulan

كلمات متعلقة mulan
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"