بالصور- هل نقشت راندا البحيري "تاتو" على ذراعها؟

بالصور- هل نقشت راندا البحيري "تاتو" على ذراعها؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 21:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 21:56
راندا البحيري راندا البحيري
خضعت الممثلة راندا البجيري لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور، ولكن حملت مفاجأة لجمهورها.

ظهرت راندا في جلسة التصوير بنقوش على ذراعها تشبه الوشم، ولم تذكر إن كان مؤقتا أم دائم، وأعلنت أن التاتو أشرف على تنفيذه شادي سليم، والمكياج لعلاء التونسي.





جدير بالذكر أن محكمة مستأنف عابدين المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، في الأربعاء 27 سبتمبر، أيدت قبول المعارضة الاستئنافية من الفنانة راندا البحيري شكلا، وفي الموضوع برفضها وتأييد حكم حبسها سنة مع إيقاف التنفيذ.

وكانت محكمة جنح مستأنف عابدين بمحكمة جنوب القاهرة قضت من قبل بحكم غيابي بحبس راندا طلعت محمد حسن الشهيرة بالفنانة راندا البحيري، وشاهين عبد القادر أحمد شاهين، وإلزامهما بدفع 10001 جنيه للمدعي بالحق المدني كتعويض مؤقت، لاتهامهما بالتزوير في عقد بيع شقة والتعديل فيه.

اقرأ أيضا

راندا البحيري تشيد بمحمود الليثي: أقوى صوت في مصر

كلمات متعلقة راندا البحيري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"