بالصور والفيديو- نجوى إبراهيم تلبي دعوة آمال فهمي بزيارتها في المستشفى

بالصور والفيديو- نجوى إبراهيم تلبي دعوة آمال فهمي بزيارتها في المستشفى

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 18:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 18:48
آمال فهمي ونجوى إبراهيم آمال فهمي ونجوى إبراهيم
استجابت الفنانة نجوى إبراهيم لدعوى الإعلامية آمال فهمي لزيارتها في المستشفى العسكري بالمعادي.

ونشر أحد المتواجدين في اللقاء صورا وفيديو من الزيارة، وعلق عليها كاتبا: "كانت ماما نجوى أول المستجيبين لدعوة الأستاذة آمال فهمي لزيارتها.. اتصلت بي بعد أن نقل لها الدعوة الزميل الخلوق مصطفى عمّار، وأيمن صلاح أحد شباب ميدياتوبيا، وقالت لي بلهفة: عايزة أروحلها انهارده".

وتابع: "لا أستطيع أن أصف لكم مدى سعادة الأستاذة آمال فهمي بزيارتها، التي تزامنت مع زيارة ثلاثة من فتيات ميدياتوبيا إليها، وبحضور ابن شقيقها أشرف".

وأضاف: "استمر اللقاء أكثر من ساعتين، استمعنا خلالهما إلى قصص الوفاء الجميل بين القامتين الإعلاميتين، ووعدت ماما نجوى بتكرار الزيارة، واتفقت مع الممرضة المسؤولة عن إعداد العشاء للأستاذة آمال على أن ترسل لها غداً عجين الطعمية الذي تصنعه بيدها، بمجرد أن علمت أن الأستاذة آمال تشتاق إلى مذاقها، كما أحضرت لها باقة من الورد الأبيض، وأهدتها شالاً من الصوف التركي".

وظهرت نجوى إبراهيم في الفيديو وهي تسترجع ذكرياتها مع آمال فهمي.


ومن ناحية أخرى، تعقد نجوى إبراهيم جلسات عمل لمناقشة تحضيرات البرنامج الجديد لشاشة قناة "النهار"، ووضع جميع التفاصيل المتعلقة بالبرنامج التليفزيوني الذي سيعرض على الشاشة بشكل مختلف ومميز.

اقرأ أيضا

نجوى إبراهيم تعود إلى "النهار"

#شرطة_الموضة: نجوى إبراهيم بإطلالة لا تليق بها

كلمات متعلقة نجوى إبراهيم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"