#القاهرة_السينمائي_39- تعرف على سبب إلغاء عرض فيلم In The Fade

#القاهرة_السينمائي_39- تعرف على سبب إلغاء عرض فيلم In The Fade

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 16:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 16:16
In The Fade In The Fade
فوجئ متابعو الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بوجود اسم فيلم Fault Condition ضمن عروض جدول اليوم الأربعاء 29 نوفمبر، في القسم الرسمي خارج المسابقة، بدلا من فيلم In The Fade.

وكان من المقرر عرض فيلم المخرج فاتح أكين في التاسعة مساءً في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، لكن إدارة المهرجان قررت عرض الفيلم الروماني للمرة الثالثة.

وعلم FilFan.com أن نسخة الفيلم لم تصل إلى مسؤولي المهرجان بحسب المتفق عليه، ولذلك تم إلغاء العرض نهائيًا.

تدور أحداث فيلم In The Fade حول "كاتيا"، التي تتعرض حياتها للانهيار عندما يُقتل زوجها "نوري" وابنها الصغير "روكو"، إثر انفجار قنبلة، يحاول أصدقاؤها وأفراد عائلتها أن يمدوها بالدعم الذي تحتاجه، لكن بحثها عن مرتكبي الحادث، وسعيها المستمر وراء التحقيق يزيد من جروحها وحزنها.

يشار إلى أن برنامج القسم الرسمي خارج المسابقة كان يتضمن 8 أفلام منها Birds Are Singing in Kigali، وMen Don’t Cry، وSea Sorrow.

يعد فيلم Fault Condition من الأفلام التي نالت استحسان رواد المهرجان، خاصة أن قصته مأخوذة عن أحداث حقيقية وقعت في أغسطس عام 2010 في مدينة بوخاريست، عندما توفى عدد كبير من الأطفال المبتسرين وحديثي الولادة في حريق اندلع بجناح العناية المركزة في مستشفى للولادة.

اقرأ أيضًا:

#القاهرة_السينمائي_39- فيلم You Go To My Head.. لوحات بصرية وشرط من الممثلة

#القاهرة_السينمائي_39- فيلم My see Through Heart.. صورة أشبه بالحلم وهكذا اختلف عن الرواية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"