انهيار إلهام شاهين وياسمين الخيام وبشرى لحظة دفن شادية

انهيار إلهام شاهين وياسمين الخيام وبشرى لحظة دفن شادية

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 14:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 15:36
إلهام شاهين وماجدة زكي في الجنازة إلهام شاهين وماجدة زكي في الجنازة
دُفنت الفنانة المعتزلة شادية بمقابر البساتين اليوم الأربعاء 29 نوفمبر، بعد تشيع جثمانها من مسجد السيدة نفسية.

وحرص محمود عباس الرئيس الفلسطيني على ارسال باقة ورد لمدفن الراحلة، كما حرصت ياسمين الخيام على الدخول للمدفن وكانت في قمة انهيارها بعد دفن شادية، وحضر كلً من إلهام شاهين وبشرى وماجدة زكي ولم يتمالكن دموعهن لحظة دفن جثمان شادية.

توفيت شادية مساء الثلاثاء 28 نوفمبر، واستقرت أسرتها على الجمعة الأول من ديسمبر موعدا لإقامة العزاء بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكانت شادية أصيبت بجلطة في المخ في بداية شهر نوفمبر الجاري، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تكرمها.

اقرأ أيضاً

بالصور- علم مصر يغطي جثمان شادية في جنازتها

بالصور- محبو شادية يغنون: "يا حبيبتي يا مصر" في جنازتها.. ولافتات في حبها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"