تفاصيل السنوات الأخيرة في حياة شادية.. هكذا كانت تعيش

تفاصيل السنوات الأخيرة في حياة شادية.. هكذا كانت تعيش

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 15:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 15:57
شادية شادية
فقدنا أمس الثلاثاء الفنانة شادية بعد رحلة طويلة مع المرض عن عمر ناهز الـ 86 عاما.

على الرغم من أنباء مرضها المنتشرة منذ فترة وعدم استقرار حالتها الصحية، خبر وفاة الممثلة المصرية شادية كان بمثابة صدمة لمحبيها وجمهورها. يقدم موقع FilFan.com، تفاصيل السنوات الأخيرة في حياتها.

كانت شادية تقيم في منزل بجوار خالد شاكر نجل شقيقها بعد مرورها بأزمة صحية منذ 4 سنوات، وتركت منزلها القديم بعد رفض أصحابه لاحتفاظها به، حسبما ذكر في لقائه مع مجلة "الكواكب" عام 2016.

أما عن فيلتها التي كانت تمتلكها بالهرم فباعت نصف الأرض والنصف الآخر وهبته لله لبناء مسجد ومستوصف خيري تركته لأهل الحي لإدارته بمعرفتهم.

لم يكن ذلك هو التبرع الوحيد للراحلة، بل تبرعت بعدة شقق أخرى للدكتور مصطفى محمود لتحويلها إلى عيادات تابعة لمشروعه الخيري بالمهندسين.

- يوم في حياة شادية

علاج شادية جعلها تستغرق في النوم لساعات طويلة، فكانت تستيقظ في الصباح الباكر تؤدي صلاتها وتقرأ ما تيسر لها من القرآن ثم تتناول إفطارها وتقرأ الجرائد لتعود للنوم مرة أخرى ويتم اجتماع العائلة في المساء.

- ما يزعج شادية

أكثر ما يزعج شادية الزيارات غير المتوقعة سواء من الأصدقاء أو الأقارب دون موعد مسبق لأنها تحتاج لاستعداد نفسي وذلك يكون عبئا عليها.

- الطعام المفضل لدى شادية

تميل شادية لتناول الحلوى لحبها الكبير لها منذ صغرها الأمر الذي جعلها تتشاجر مع عائلتها، لأنها مريضة بالسكر.

- من أين تنفق شادية بعد اعتزالها منذ 30 عاما؟

باعت شادية نصف الأرض التي كانت عليها فيلتها ووضعت الأموال في البنك وكانت تعيش من عائدها بعد حصولها فتوى بذلك، خاصة أن نقابة المهن التمثيلية لم تخصص لها معاشا.

- ما يسعد شادية

ما يفعله محبوها من أجلها وكتاباتهم عنها فقد كانت تحرص على قراءة كل ما يكتب عنها وإبداء رأيها فيه، خاصة أنها تميز بين الكتابات الصادقة والموضوعية وكتابات المجاملة.

شيعت جنازة الراحلة اليوم الأربعاء 29 نوفمبر الجاري عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، ويقام العزاء مساء الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عادل إمام يكشف أمرا عن شادية قبل وفاتها.. لهذا السبب توقف عن الحديث معها

بالفيديو- لبنى عبد العزيز تنهار من البكاء بعد رحيل شادية

كلمات متعلقة شادية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"