وفد خاص من "القاهرة السينمائي" وdmc لاستقبال نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك في مطار القاهرة

وفد خاص من "القاهرة السينمائي" وdmc لاستقبال نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك في مطار القاهرة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 13:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 13:8
نيكولاس كيدج نيكولاس كيدج
يصل اليوم إلى مطار القاهرة الدولي كل من النجوم نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى، من أجل حضور الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 المقام غدا الخميس.

سيكون في استقبالهم وفد خاص من "إدارة المهرجان" وقناة dmc في قاعة كبار الزوار بالمطار، بعد أن وجهت إدارة المهرجان دعوات خاصة لهم لحضور حفل الختام.

ولا يعد الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج والممثلة خيلاري سوانك الفنانان الوحيدان المشاركان في المهرجان، إذ حضرت الممثلة الإنجليزية إليزابيث هيرلى حفل الافتتاح.

نيكولاس كيدج

هو ممثل ومنتج أفلام أمريكى بدأ مسيرته الفنية عام 1980، حاصل على الجائزة الأكاديمية في الفنون السينمائية، وعمل أيضا بالإنتاج والإخراج، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 1995 عن فيلم "مغادرة لاس فيجاس".

ونيكولاس كديج أحد أكثر نجوم السينما شعبية على مستوى العالم، وأطلق عليه النقاد والممثلين عدة ألقاب منها "بيكاسو السينما"، و"الفنان الشاعر الذي يستطيع عمل أي شيء"، و"الفنان العبقري".


هيلاري سوانك

هيلاري سوانك ممثلة أمريكية من مواليد 30 يوليو 1974، حاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مرتين عام 1999 عن فيلم "الفتيان لا يبكون"، وعام 2004 عن فيلم "فتاة المليون دولار"، وبنفس الفيلمين حصلت على جائزة "الجولدن جلوب" كأفضل ممثلة في فيلم درامي عامي 2000 و2005، كما حصلت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة 1999 كأفضل ممثلة عن فيلم "الفتيان لا يبكون".

أدريان برودى

ممثل أمريكي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عام 2002 عن فيلم "عازف البيانو"، كما حصل بنفس الدور على جائزة "سيزر" عام 2002 كأفضل ممثل.

ولد أدريان برودى بنيويورك عام 1973، ووالده هو إليوت برودى مدرس تاريخ متقاعد من أصل يهودي بولندي.

بدأ نشاطه الفني بمسلسل Home at last عام 1988، وتنقل بين الأعمال الفنية المتميزة حتى تألق بفيلم King Kong عام 2005 و"براديتور" عام 2010، و"عازف البيانو" عام 2002.

اقرأ أيضا:

#القاهرة_ السينمائي_39- نيكولاس كيج وهيلاري سوانك وأدريان برودي في حفل ختام المهرجان

#القاهرة_السينمائي_39- تعرف على خدعة بطلة فيلم "أفا" لتصغير سنها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"