إيمي سالم تكشف سرا شخصيا عن تعلقها بشادية

إيمي سالم تكشف سرا شخصيا عن تعلقها بشادية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 11:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 11:19
شادية شادية
عبر كل فنان عن حبه وتقديره للفنانة الراحلة شادية بطريقته الخاصة فبعضهم كتب ينعيها بكلمات مؤثرة، وآخرون حكوا كيف كان لها تأثيرا كبيرا على حبهم للفن ودخول هذا المجال.

الممثلة إيمي سالم كانت لها قصة أخرى جعلتها ترتبط وتتعلق كثيرا بشادية، وكشفت لأول مرة عن سر حبها وتعلقها بها.

حكت إيمي أنها في طفولتها حدث خلاف عائلي وابتعدت والدتها عنها لمدة 3 سنوات، وقتها كانت تبلغ من العمر 6 سنوات، وكانت عندما تستمع لأغنية "سيد الحبايب" تنهار بالبكاء، فكانت تتذكر والدتها بسماعها لهذه الأغنية.

أضافت إيمي في منشور كتبته عبر حسابها في موقع Facebook، أنها منذ ذلك الوقت مرتبطة بهذه الأغنية لأنها تذكرها بفترة صعبة من حياتها، وحتى الآن عندما تسمعها تبكي.

اختتمت كلامها داعية الله بالرحمة والمغفرة لشادية التي كانت تحتضنها بصوتها وأغنياتها.



توفيت شادية مساء الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري، ومن المقرر تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية بعد ظهر الأربعاء.

استقرت أسرتها على الجمعة الأول من ديسمبر موعدا لإقامة العزاء بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكانت شادية أصيبت بجلطة في المخ في بداية شهر نوفمبر الجاري، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تكرمها.

اقرأ أيضا:

رحيل الفنانة شادية بعد صراع مع المرض

حكايات عن "دلوعة الشاشة" شادية تكشف وجها آخرا لها بين الجرأة والتمرد

كلمات متعلقة شادية إيمي سالم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"