سميرة سعيد عن شادية: يكفي أن اسم ابني الوحيد على اسمك

سميرة سعيد عن شادية: يكفي أن اسم ابني الوحيد على اسمك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 10:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 10:40
شادية شادية
امتلأت حسابات نجوم الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور للفنانة الراحلة شادية، ليعبروا عن حزنهم الكبير لفراقها.

المطربة سميرة سعيد نشرت صورة لشادية عبر حسابها في موقع Instagram كتبت عنها أنها كانت نموذجا يجتذى به لأجيال وأجيال فهي كانت رائعة في فنها وأخلاقها.

وأضافت أنها كانت غالية على قلبها ويكفيها أنها اختارت اسما لابنها الوحيد "شادي" على اسم الفنانة الراحلة.



توفيت شادية مساء الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري، ومن المقرر تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية بعد ظهر الأربعاء.

استقرت أسرتها على الجمعة الأول من ديسمبر موعدا لإقامة العزاء بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكانت شادية أصيبت بجلطة في المخ في بداية شهر نوفمبر الجاري، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تكرمها.

اقرأ أيضا:

رحيل الفنانة شادية بعد صراع مع المرض

حكايات عن "دلوعة الشاشة" شادية تكشف وجها آخرا لها بين الجرأة والتمرد

كلمات متعلقة سميرة سعيد شادية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"