#القاهرة_السينمائي_39- تعرف على خدعة بطلة فيلم "أفا" لتصغير سنها

#القاهرة_السينمائي_39- تعرف على خدعة بطلة فيلم "أفا" لتصغير سنها

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 1:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 نوفمبر 2017 - 1:18
مشهد من فيلم "أفا" مشهد من فيلم "أفا"
‫في الوقت الذي كانت "أفا" تقضي الصيف على أحد شواطئ ‫الأطلنطي، تعلم والدتها أن ابنتها ستفقد بصرها، فتقرر أن تجعل هذا الصيف صيفا لا يُنسى بالنسبة لابنتها التي سوف يتغير مسار حياتها تماما، لكن "أفا" تقرر أن تواجه مشكلتها بطريقتها هي، حيث تتعرف على صديق، لكي يسرقا كلب أسود كبير من أحد الشبان، وتتعرف على صديق يشاركها مغامرتها السرية مع الكلب.

هذه قصة الفيلم الفرنسي "أفا" الذي عُرض مساء الثلاثاء 28 نوفمبر، ضمن أسبوع النقاد بالدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأقيمت ندوة مع بطلة ومخرجة الفيلم وأدارها الناقد رامي عبد الرازق.

وكشفت بطلة الفيلم أنها عندما صورت العمل كان عمرها 17 سنة، وكان يجب أن تتحايل على المشاهد كي يُصدق أنها 13 عاما فقط، ولهذا ظلت تقوم بحركات بظهرها وكأن لديها "أتب" مثل الفتيات اللاتي تمرنَ بسن المراهقة.

بينما أشارت المخرجة إلى أنها كانت تُصور الفيلم بعدسة كاميرا 35 ملي وهي تعمل ساعة ونص فقط وتفصل، وهذا ما جعلهم يُعيدوا مشاهد لأكثر من مرة.

اقرأ أيضا

#القاهرة_السينمائي_39 - حوار "في الفن" مع المخرج هاني أبو أسعد: لم أسعى لاقتحام هوليوود والسينما المصرية في حساباتي

#القاهرة_السينمائي_39- فيلم You Go To My Head.. لوحات بصرية وشرط من الممثلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"